تطبيقات واخبار عامة

واتس اب ستطرح ميزة الرسائل ذاتية التدمير قريبًا، تعرف على هذه الميزة!

شاركناكم من قبل وفي مقال مفصّل مجموعة من أفضل الحيل والخبايا في تطبيق واتس اب سواء على أندرويد أو iOS، ويبدو أن واتساب ستقوم رسميًا بإعطائنا حيلة جديدة كليًا وهي ميزة الرسائل ذاتية التدمير وهي الرسائل التي تمسح نفسها بنفسها وتختفي بعد وقت محدد والتي قد شهدناها من قبل في تطبيقات مثل تيليجرام! فما هي التفاصبل إذن؟

ميزة الرسائل ذاتية التدمير
نصّ الرسالة: هذه رسالة ذاتية التدمير.. إلى اللقاء!

ميزة الرسائل ذاتية التدمير Self-Destruct في واتساب

في النسخ التجريبية 2.20.83 و 2.20.84 من تطبيق واتساب بدأ خيار مسح الرسائل التلقائي في الظهور مرّة أخرى حسبما اكتشف موقع WABetaInfo الشهير، ومن خلال هذا الخيار الجديد أصبح بإمكانك إرسال رسالة مع تحديد موعد مسحها مرة أخرى تلقائيًا دون تدخلك، وهنا أصبح بإمكانك الاختيار بين مسح الرسالة بعد ساعة واحدة، يوم واحد، أسبوع واحد، شهر واحد أو حتى سنة!

بعد تحديد موعد مسح الرسالة ستظهر علامة مثل علامة ساعة الإيقاف في الظهور بجانب الرسالة التي تم تفعيل الخيار عليها، وذلك لتذكيرك بأن هذه الرسالة سيتم مسحها لاحقًا.

الرسائل ذاتية التدمير

إضافة إلى ذلك وكما يظهر أمامكم من الصورة الثانية أعلى اليسار فسيكون بإمكانك استعراض الرسائل ذاتية المسح والتحكم في بعض الخيار من خلال الدخول على الصفحة الشخصية للشخص الذي تتراسل معه.

لا يخفى علينا أن ميزة الرسائل ذاتية التدمير ستكون إضافة ممتازة لتطبيق واتساب، خاصةً أن تطبيق واتساب لازال التطبيق الأكثر نجاحًا من بين تطبيقات التراسل في وطننا العربي وفي عدد كبير من دول العالم. شاركنا في التعليقات، هل تهتم بهذه الميزة؟ أم هناك مميزات أخرى تريد أن تراها أولًا؟ أيضًا عليك أن تعلم أن ما من موعد محدد لوصول هذه الميزة، لذلك فهي قد تتأخر علينا بقدر تأخُّر ميزة الوضع المظلم، والتي وصلت لكافة هواتف أندرويد وiOS منذ عدة أيام.

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. اتمنى كثيرا ابتكار ميزة تجميد العضو المزعج ف القروبات من قبل المشرف مثل تطبيق تلجرام وذلك يريحنا كثيرا جدا جدا ارجو ان توصلوا هذه الفكرة لادارة واتساب وشكرا جزيلا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق