اخبار الأندرويد

هواوي ميت 40 قد يأتي مع شاشة صغيرة داعمة للمس حول الكاميرا الخلفية!

بداية منذ ظهورها وحتى الآن، الهواتف التي تضم أكثر من شاشة لم تحقق النجاح المطلوب هذا مع استثناء الهواتف القابلة للطي بالفعل، لكن يبدو أن هواوي لديها تطبيق جديد لهذه الميزة في هاتف ميت 40 القادم! وهي التي تم تسجيلها بالفعل في براءة اختراع للعملاقة الصينية وهي ببساطة تحويل الإطار الموجود حول الكاميرا الخلفية إلى شاشة تعمل باللمس!هواوي ميت 40

شاشة تعمل باللمس حول الكاميرا الخلفية في ميت 40

غالبًا ما ستكون تلك المنطقة المستديرة الموجودة حول الكاميرا موجودة في هاتف ميت 40 أيضًا من حيث التصميم، وهي التي قد ظهرت سابقًا في ميت 30! وبراءة الاختراع الجديدة إلى جانب بعض التسريبات تقترح أن هواوي ستجعل هذه المنطقة الدائرية والتي تشبه الخاتم Ring تعمل باللمس وقادرة على إظهار كم كبير من المعلومات كما سيكون بإمكان المستخدم أن يتفاعل معها أيضًا.

هذه المنطقة سيتم استخدامها في الرد على المكالمات، مشاهدة الإشعارات، التقريب أثناء التصوير من خلال تحريك اليد عليها أو حتى التحكم في الصوت! كما أن كونها شاشة فعلية فهذا سيسمح للمطورين ولهواوي نفسها بإتاحة المزيد من المميزات والخواص مع الوقت!

هواوي ميت 40

كما يمكنك أن ىرى من الصورة بالأعلى فيمكن لهذه المنطقة أن تظهر معلومات عديدة من تطبيقات عديدة، كما أنه وبعيدًا عن المعلومات الظاهرة عليها فيمكنك أن تستخدمها كأداة للتحكم في بعض أنحاء النظام كما أسلفنا الذكر ومنها التقريب وتغيير الصفحة أثناء القراءة وكذلك التقريب:

ما رأيك؟ أنا أرى أنها ميزة أكثر من رائعة، ولا أظن أن هواوي قد تلغي إطلاقها نظرًا لأنها بشكل عام قابلة لإلغاء التفعيل أو الإيقاف، لذلك يمكن لهواوي إطلاقها مع ميت 40 والسماح للمستخدمين إما بتشغيلها أو إيقاف تشغيلها! شاركنا الآن في التعليقات برأيك!

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق