اخبار الأندرويد

هواوي تكشف عن كڨَرات مميزة مخصصة للألعاب وتشغيل الشحن اللاسلكي لسلسلة P40

بعدما كشفت هواوي عن سلسلة هواتف P40 المنتظرة، كان من المتوقع من الشركة وكعادتها أن تكشف عن أغطية الحماية -الكفرات- الخاصة بالسلسلة وهي التي تأتي من السيليكون أو تأتي من النوع القابل للإغلاق Flip، لكن فاجأتنا هواوي بمجموعة مختلفة من الأغطية المميزة والعصرية والتي تخدم عدد كبير من المميزات الجديدة، ولعل أبرزها هو ذلك المخصص للألعاب!هواوي P40 برو بلس

غطاء الحماية الأول والظاهر أمامكم بالصورة سيتميز بتحسين تجربة الألعاب بشكل ممتاز دون أن يكبّر من حجم الهاتف! هذا حيث سيأتي الهاتف مع زرين في الجهة العلوية (هذا إن كنت تمسكه بشكل أفقي) وهم اللذان سيساعدانك على اللعب خاصةً في ألعاب التصويب، وبجانب هذه الميزة الرائعة فهذا الغطاء أيضًا يتميز بتصميمه المميز والجذّاب.

سيكون هذا الغطاء والذي سيعرف باسم Gaming Case مخصصًا لهاتفيّ هواوي P40 برو وهواوي P40 برو بلس نظرًا لأنهم يأتيان بنفس الأبعاد، كما أن هذا الغطاء يعمل باستخدام البلوتوث، وسيعرض عليك الهاتف تنبيه بمجرد أن تضعه بأنه اتصل به بنجاح!

هواوي P40 برو بلس

أما عن الكفَر الثاني فهو سيكون مخصص لهاتف هواوي P40 العادي، وهذا الهاتف كما شاركناكم سابقًا لا يدعم الشحن اللاسلكي، وهنا يأتي دور هذا الجراب، حيث سيسمح بتفعيل الشحن اللاسلكي بقدرة 22.5 واتّ بمجرد تركيبه!

هواوي P40 هواوي P40

أما عن الجراب الثالث والأخير فهو سيكون مخصص للإصدارات برو، وهذا الجراب يأتي مع تصميم من الجليتر اللماع وعلى الأغلب فهو سيكون مخصص للنساء! ويتميز هذا الجراب بأنه يأتي في علبة مميزة وذات رائحة خلابة، ويمكنك أن تتوقع أنه سيكون غالي السعر.

هواوي P40 برو

هواوي P40 برو

ما رأيك في هذه الأغطية، من وجهة نظري فذاك المخصص للألعاب مميز جدًا، كونه يحاكي تجربة الهواتف المخصصة للألعاب والتي تأتي مع مميزات خارجية احترافية لهذا الغرض مثل بلاك شارك وروج فون! شاركنا الآن رأيك في التعليقات..

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق