اخبار الايفون

تقرير – هواتف ايفون 12 سوف يتم إطلاقها في موعدها دون تأخير!

أورد موقع بلومبيرج تقريراً جديداً جاء فيه أن ابل سوف تطلق هواتف ايفون 12 في الموعد المحدد دون تأجيل بسبب انتشاء وباء فيرس كورونا.

تقرير - هواتف ايفون 12 سوف يتم إطلاقها في موعدها دون تأخير!

أحد الأسباب التي أوردها التقرير لتفسير ذلك أن عملية الإنتاج الفعلية لسلسلة هواتف ايفون 12 لن تبدأ إلا بحلول شهر مايو المقبل.

رغم إغلاق مصانع الإنتاج في الصين إلا أن ابل تمكن من صنع نماذج أولية واختبارها. وأشار التقرير إلى أن عملية تطوير المميزات والتصميم انتهت منها ابل نهاية العام الماضي وتقتضي الخطة الزمنية صناعة الغلاف الخارجي في إبريل ثم التجميع والإنتاج النهائي في مايو، ثم الإعلان النهائي وبداية الإطلاق في سبتمبر.

حتى الآن لا يوجد أي اضطراب في الخطة الزمنية الموضوعة سابقآ من قبل ابل وإذا تمكنت من إرسال موظفيها خلال شهر إلى الصين لإنهاء التصميم وإصلاح بعض المشاكل فسوف تسير الخطة كما هي.

في البداية تأثرت عملية إنتاج أجهزة ابل المتوفرة حالياً في الأسواق بسبب إغلاق مصانع الإنتاج في الصين لمدة أسابيع وبعد انحسار الوباء قليلاً هناك بدأت تلك المصانع في العودة مجدداً للعمل ولكن بوتيرة أقل.

السبب في ذلك بطء عملية التوريد من مصانع أخرى موجودة في دول مختلفة مثل ماليزيا، وإذا عادت للعمل سوف تسير عملية الإنتاج بنفس الوتيرة الطبيعية قبل الوباء.

أشار التقرير أيضاً إلى أن أجهزة ايباد برو 2020 التي تم الإعلان عنها مؤخراً كان قد تم تصنيعها في شهر يناير قبل انفجار أزمة فيرس كورونا.

الوسوم

تعليق واحد

  1. ابل دائما تطلق اجهزه جديده بالاسم فقط وتغيير بسيط في الكاميرا ومبالغه مجنونه في السعر فقط
    امما التصميم الذاخلي والاستخدام والاعدادات فهي نفسها ماتغيرت ابدا من ايفون 4 حتى ايفون 11
    نطالب ابل بتغيير جذري مثل شركه جالكسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق