اخبار الايفون

هل سيتم إطلاق هواتف ايفون 12 في موعدها بعد إنتهاء أزمة فيروس كورونا ؟

هناك المثير من الأخبار التي تدور حول ابل وهواتف ايفون 12 هذه الأيام تذهب بعضها إلى أن سوف تتأخر بسبب فيرس كورونا بينما تؤكد أخرى وصولها في الموعد المعتاد.

هل سيتم إطلاق هواتف ايفون 12 في موعدها؟

التقارير التي تؤكد وصول هواتف ايفون 12 خريف العام الجاري كما هو معتاد تقول بأن وباء فيرس كورونا في الصين حالياً في مرحلة الانحصار وأن الحياة هناك بدأت تعود لطبيعتها بينما يزداد الوضع سوءً في باقي دول العالم.

أيضاً تفيد تلك التقارير بأن ابل أعادت فتح منشآتها في الصين وكذلك مصانع فوكسكون و ويسترون المختصة بجمع وإنتاج هواتف الايفون قامت بتوظيف العدد المطلوب من العاملين للبدء في إنتاج هواتف ايفون 12 خلال الفترة القادمة.

شيء آخر مهم وهو أن الطلب على هواتف الايفون الجديدة قد لا يكون بنفس القوة المعتادة هذا العام وبالتالي سوف تكون عملية الإنتاج أقل من السابق لتلبية احتياجات السوق فقط.

جدير بالذكر أن مبيعات الهواتف الذكية قد شهدت انخفاضاً ملحوظاً ووصلت لأدنى مستوياتها مع انتشار وباء فيرس كورونا، وتشير أبحاث السوق إلى أن المستهلكين في الأوقات العصيبة تلك سوف يكونون أكثر تمسكاً بهواتفهم وأجهزتهم الحالية عوضاً عن التفكير في التحديث وشراء هواتف وأجهزة جديدة.

أيضاً إذا قامت ابل بإطلاق هاتف ايفون 9 رخيص الثمن المنتظر قبل هواتف ايفون 12 فيتوقع أن يحقق مبيعات جيدة لكنها قد تؤثر بالسلب على مبيعات سلسلة ايفون 12 الأحدث والأغلى.

وفقاً للخطة الزمنية، من المفترض أن تقوم ابل حالياً بطلب المكونات التي تحتاجها لأجل هواتف ايفون 12 من الموردين على أن تبدأ عملية الإنتاج الفعلية في شهر يوليو والإعلان عن الهواتف وبدء إطلاقها رسمياً في شهر مارس.

الوسوم

تعليق واحد

  1. اهم شي يزودون الرامات ذبحنا بسخونتة زي ببجي
    الاجهزه الثانيه على 600 ريال جديد ومعالجة اقوا من الايفون الي سعره 5100 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق