اخبار الأندرويد

معالج كيرين 820 5G يحقق أرقامًا مدهشة أمام المعالجات الرائدة

من المتوقع لمعالج هواوي كيرين 820 5G المتوسط الجديد أن يحقق نجاح باهر في سوق الهواتف الذكية فور إطلاقه، وذلك نظرًا لأنه معالج من الفئة المتوسطة ويدعم شبكات الجيل الخامس بشكل مدمج كحال معالج سنابدراجون 765G! وهذا يعني أن أي هاتف من هواوي أو أونور يأتي مع هذا المعالج سيدعم شبكات الجيل الخامس! لكن الأمر أصبح أكثر إثارة اليوم بعدما خرجت اختبارات أداء المعالج الجديد من هواوي.

كيرين 820 5G

مميزات واختبارات أداء معالج كيرين 820 5G من هواوي

ظهرت اختبارات أداء المعالج الجديد على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo، وهذا ما كان جنبًا إلى جنب مع مقارنة لأداء المعالج الجديد مع معالج كيرين 980 الرائد من هواوي للعام السابق إلى جانب معالج سنابدراجون 855 وهو أيضًا المعالج الرائد من كوالكوم للعام السابق، ووسط كل هذه الاختبارات حقق كيرين 820 5G حوالي 3500 نقطة في اختبارات النواة الواحدة إلى جانب 11200 نقطة في اختبارات الأنوية مجتمعة.

كما يمكنك أن ترى، معالج Kirin 820 5G الجديد قد نتائج أفضل من معالج هواوي الرائد للعام السابق كيرين 980! في حين أنه قد حقق أيضًا أداءًا أفضل من سنابدراجون 855 من ناحية أداء النواة الواحدة! وهو أمر مدهش بالطبع.

يُذكر أن معالج Kirin 820 5G الجديد سيهلّ علينا للمرة الأولى في هاتف أونور 30S، وهنا نحن أمام معالك يأتي بدقة 7 نانومتر وداعم للجيل الخامس مع تقديمه لأنوية من نوع Cortex-A76 و Mali-G77 للمعالج المركزي والرسومي! وكما يمكنك أن تتوقع فهذا المعالج سيحسن كثيرًا من وضع هواوي حاليًا وسيخلق منافسة جديدة كليًا في هذه الفئة!

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق