تقارير أبل

متى سوف يتم إطلاق تحديث iOS 13.4 ، وماذا سيكون الجديد؟

تحديث iOS 13.4 هو تحديث فرعي كبير نسبياً منتظر أن يتم إطلاقه خلال فترة قريبة لهواتف الايفون لإضافة بعض المزايا الجديدة وتحسين أداء النظام بشكل عام. البعض يتساءل عن موعد إطلاق هذا التحديث؟

متى سوف يتم إطلاق تحديث iOS 13.4 ؟

قامت ابل بالفعل بإطلاق أربع إصدارات تجريبية من التحديث، وفي العادة تطلق ابل أربع أو خمس إصدارات تجريبية من التحديثات الفرعية من هذا النوع قبل موعد الإصدار الرسمي.

من المتوقع أن يتم إطلاق تحديث iOS 13.4 نهاية الشهر الجاري وتحديداً مع الإعلان عن هاتف ايفون 9 وبقية المنتجات الأخرى المنتظرة من ابل.

هذا التحديث سوف يٌطلق للعامة بالتزامن مع موعد الإعلان عن الهاتف أو في غضون أيام تلي موعد الإعلان بحسب جاهزية التحديث.

سبكون هناك أيضاً تحديثات أخرى مثل تحديث iPadOS 13.4 لأجهزة الايباد، watchOS 6.2 لساعة ابل، tvOS  13.4 لتلفاز ابل، وأخيراً تحديث macOS 10.15.4 لأجهزة الماك.

تحديث iOS 13.3 سيكون هو التحديث الفرعي الكبير الأخير لنظام iOS 13 وقد يليه تحديثات أخرى فرعية هامشية صغيرة حيث تستعد ابل للإعلان عن تحديث iOS 14 منتصف هذا العام والبدء في تطويره وتعديله استعاداً لإطلاقه لاحقاً هذا العام مع الإعلان عن هواتف ايفون 12.

من المميزات المنتظرة في تحديث iOS 13.4 ميزة CarKey والتي تسمح باستخدام الايفون كمفتاح لاسلكي للسيارات الحديثة من خلال تقنية الاتصال قريب المدى NFC، وميزة استعادة النظام للعودة إلى حالة ما قبل التحديث من داخل الهاتف دون الحاجة إلى الاتصال بالحاسوب.

هناك أيضاً مزايا أخرى مثل مشاركة المجلدات عبر الآي كلاود، ملصقات جديدة، تطوير شريط المهام في تطبيق البريد وغير ذلك.

الوسوم

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق