تطبيقات واخبار عامة

لعبة الفاتحون 2 مجد السلاطين – إصدار جديد من اللعبة الاستراتيجية العربية وهدية للاعبين الجدد!

الإصدار الجديد من لعبة “الفاتحون 2 : مجد السلاطين” بات متوفراً الآن، وهي لعبة استراتيجية شهيرة مستوحاة من التاريخ والثقافة العربية يقوم فيها اللاعب بتقمص شخصية السلطان لبناء مملكته وقيادة الجيش وفتح المدن!

لعبة “الفاتحون 2 : مجد السلاطين”

أطلق الحملات، وحاصر الحصون والقلاع، وشن الهجمات المدمرة،  ليس ذلك فحسب بل يُمكنك التراجع لتقوم ببعض الالتفافات والهجمات العكسية! ستكون قادرًا على التحكم في كل حركة تقوم بها القوات، ستكون أنت القائد والمخطط العسكري في آن واحد!

ابني امبراطورية عظيمة، وادحر أعدائك ودمّر الصفوف الأولية لهم إن كانت العسكرية، أو التكنولوجية، أو الاقتصادية، أو حتى السياسية منها! خُض حرباً ملحمية لا تُنسى، واستمتع بلعبة حديثة وفريدة من نوعها!

لعبة "الفاتحون 2 : مجد السلاطين"

إدارة المعارك الإستراتيجية اللحظيّة

– التحكم المباشر بالجيوش أثناء خوض المعارك وحصار الحصون والقلاع، مع مزايا إضافية لتنفيذ خطط عسكرية ترعب الأعداء وتمنحك شهرة واسعة بين ملايين اللاعبين حول العالم!
– تم إضافة المزيد من التكتيكات وعناصر الحرب في المعركة، فمثلًا يمكنك استخدام برميل القنابل لتشتيت تشكيلات العدو وتحطيم صفوفها.
– عندما يتعلق الأمر بالحرب، حصول أي شيء أمر محتمل. كن مستعداً لجميع الظروف والصعوبات التي تصادفها في طريقك نحو النصر! ماذا ستفعل عندما تشتعل مدينة من مُدن أحد الرفاق في التحالف؟ هل سترسل له نخبة مقاتليك للمساعدة في التصدي للغزاة، أو ستعلن الحرب على اللاعب المهاجم؟ الخيار هو خيارك أيها الفاتح العظيم!

لعبة "الفاتحون 2 : مجد السلاطين"

نظام جديد لتصنيف الأبطال

  • أبطال الحرب مستعدون وبإنتظار أوامرك! يمكنك تعيين تشكيلات الأبطال المناسبة لطبيعة المعركة وإرسالهم على الفور، شاهدهم يقودون الجيوش نحو إلى النصر وتحقيق الإزدهار لمدينتك!
  • أبطال متنوعة ذات إسناد فريد ومهارات خارقة! قادرة على قيادة جحافل الجيوش مثل: الفرسان، والمشاة ، والرماة ، وعربات الحصار.
  • استخدم الكريستالات الناصعة لتعزيز أبطالك حيث سوف تكتشف لاحقًا أنه لا يوجد شيء أكثر متعة من خوض التحديات الصعبة مع أبطال أقوياء.

لعبة "الفاتحون 2 : مجد السلاطين"

كن شاهداً على ازدهار عالمك

  • في هذا الإصدار نقدم لك مدينة أكبر كواحة شامخة في وسط الصحراء، وطبعًا بصفتك فاتحًا ستحتاج إلى استكشاف المناطق المحيطة وتوسيع نطاق عالمك فإن انتهت الموارد في المدينة، يتحتم عليك الخروج لاستكشاف المزيد !!!
  • تأسيس جيش عظيم هو مفتاح الإدارة الجيدة للمدينة! قم بترقية مدينتك، ابحث في التقنيات، واجمع الموارد، وقم بتدريب القوات، وجنّد الأبطال للبقاء في القمة دائماً!
  • تكوين الحلفاء ضرورة للبقاء على قيد الحياة! انضم إلى تحالف قوي، أو أنشىء واحدًا بنفسك واستمتع بدعم الحلفاء واجمع الموارد واحشد زملائك للقتال في معارك مثيرة مثل حروب الحلف، ومعارك الأراضي، وحرب القصر، ومعارك الحشود، العمل الجماعي هو مفتاح النجاح!
  • السيطرة على العواصم الـ 6 والقصر الكبير! حيث الأرض التي تتطلع لها جميع التحالفات القوية لتوسيع نفوذها!
  • أثبت نفسك كفاتح حقيقي! قف شامخًا في وجه المنافسين في ساحات القتال الدامية مثل حرب السلاطين، وحروب الإمبراطورية العُظمى!

غزو الأراضي والقلوب

  • لعبة الحرب يجب ألا تكون مملة فـ هنا في الفاتحون 2: مجد السلاطين يُمكنك قضاء الوقت الممتع مع الجواري من خلال زيارتهن، التحدث معهن، ومنحهن الهدايا، وتناول الطعام معهن، ولعب الألعاب الصغيرة معاً.
  • فمن قال أنك لا تستطيع أن توازن بين الحب والعمل؟ أنشئ الحرملك الخاص بك واقضِ أجمل الأوقات الرومانسية مع الجواري واكسب ودهن لكسب الجوائز الضرورية لتعزيز مدينتك.

لعبة "الفاتحون 2 : مجد السلاطين"

حملها الآن مجانًا واستمتع بحروب فريدة من نوعها!!

السعر : تحميل مجاني


هدية مجانية من أجلك!

قم بنسخ هذا الرمز واحصل على هدية السلطان الجديد أدناه لتبدأ بداية قوية: 4XVETU

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق