اخبار الأندرويد

سامسونج تبدأ في تطوير واجهة OneUI 2.5، ما الجديد؟

واجهة OneUI الخاصة بسامسونج والتي بدأت في الظهور رسميًا في عام 2019 كانت واحدة من أكثر واجهات أندرويد نجاحًا وجذبًا للمستخدمين، خاصةً لما قدمته هذه الواجهة من أداء ممتاز جنبًا إلى جنب مع تصميم عصري ومميزات متعددة، وبعد أن شاركناكم خبر دعم إصدار OneUI 2.1 لهواتف سامسونج القديمة بما فيها S9 ونوت 9، نشارككم اليوم أحد المعلومات حول واجهة OneUI 2.5 والتي ستأتي مع هواتف نوت 20 خلال العام الحالي.

واجهة OneUI 2.5

سامسونج تبدأ في تطوير واجهة OneUI 2.5

حسب معلومات مؤكدة خرجت من سامسونج كوريا فالشركة تعمل فعليًا في الوقت الحالي على تطوير الإصدار 2.5 من واجهة OneUI، وهو الذي سيأتي محملًأ بعدد من المميزات والتي قد يتعلق بعضها بالقلم S-Pen، هذا لأن هذا الإصدار سيظهر أولًا على هواتف نوت 20 والقادمة في أغسطس المقبل.

إضافة إلى ذلك فيمكننا أن نلاحظ أن سامسونج قد قفذت بالأرقام قليلًا، هذا حيث أننا سنشهد واجهة OneUI 2.5 مباشرة بعد OneUI 2.1 وهو قد يكون أمر غريب قليلًا، لكن ومن ناحية أخرى فمن غير المتوقع أن تصل كافة الميزات الجديدة في OneUI 2.5 لكافة هواتف سامسونج، بل سيكون هناك بعض التغييرات حسب ما تدعمه الأجهزة نفسها من مواصفات تقنية.

الإصدار القادم سيعمل أيضًا على دعم إيماءات جوجل وأندرويد 10 بشكل رسمي في تطبيقات اللانشر الخاصة بالطرف الثالث، هذا إلى جانب تحسينات الأداء التي تحملها الإصدارات الجديدة من أنظمة التشغيل والواجهات بشكل افتراضي، وهو ما يقع في صالح اللاعبين على كل حال. أما وإن كنت تتساءل عمّا إذا كانت الواجهة الجديدة ستأتي مع أندرويد 11 فهذا امر مستبعد تمامًا، من المتوقع أن يأتي أندرويد 11 مع إصدار OneUI 3.0 والذي يتم إصداره بعد إصدار سلسلة النوت نفسها بفترة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق