اخبار الأندرويد

ريلمي تكشف عن هاتفيّ Narzo 10 و Narzo 10A القادمين في هذا الشهر

كشفت ريلمي عن سلسلة هواتف Narzo الجديدة والتي ستأتي في وقت قريب جدًا من الشهر الحالي، والهواتف الجديدة ستنقسم لهواتف نارزو 10 ونارزو 10A، وستتميز هذه الهواتف بقدومها مع تصميم جديد ومميز جنبًا إلى جنب مع مواصفات تقنية متوسطة أو فوق المتوسطة، وبالرغم من قلة المعلومات حول الهواتف الجديدة إلا أن ريلمي بنفسها قد بدأت بالتشويق للهواتف بطرح بعض مميزاتها الأساسية، وهي التي سنشاركها معكم الآن.Narzo

سلسلة هواتف Narzo الجديدة من ريلمي

ريلمي قد أكدت أنه ستعقد حدثًا عبر الإنترنت -نظرًا لفيروس كورونا- وهو الذي سيتناول الكشف عن السلسلة الجديدة، وهذا الحدث سيُعقد في العاشرة صباحًا بتوقيت السعودية على قنوات ريلمي الرسمية في السادس والعشرين من الشهر الحالي، لكن ريلمي وبالرغم من اقتراب الإعلان عن السلسلة الجديدة قد شاركتنا بعض التفاصيل الأساسية.

هاتف ريلمي Narzo 10 سيأتي مع كاميرا خلفية رباعية بدقة 48 ميجابيكسل للعدسة الأساسية، في حين أن Narzo 10A سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية. إضافة إلى ذلك فقد كشفت ريلمي أن الهواتف الجديدة ستأتي مع نوتش للكاميرا الأمامية وستحمل -أو أحدها- بطارية بسعة 5,000mAh داعمة للشحن السريع، في حين أنها لم توضح قدرة هذا الشحن.

Narzo Narzo

من ناحية أخرى فهاتف Narzo 10 يأتي بتصميم مشابه لهاتف ريلمي 6i الذي أعلنت عنه ريلمي منذ فترة وجيزة! إضافة إلى ذلك فالهواتف الجديدة ستأتي مع مستشعر بصمة مدمج في الجهة الخلفية، كما أوضحت ريلمي أن الهواتف الجديدة ستأتي مع شاشة كبيرة بقياس 6.5 بوصة وهي التي ستكون من نوع IPS LCD على الأغلب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق