تقارير أبل

رسمياً – إلغاء مؤتمر ابل للمطورين هذا العام وبثه عبر الإنترنت فقط!

كما كان متوقعاً بسبب الأزمة العالمة الخاصة ب فيروس كورونا قامت ابل بإلغاء مؤتمرها السنوي للمطورين هذا العام WWDC 2020 بمعنى أنه لن يتم دعوة أي أحد لحضور المؤتمر ولن يتواجد أي تجمع بشري به.

رسمياً - إلغاء مؤتمر ابل للمطورين هذا العام وبثه عبر الإنترنت فقط!

عوضاً عن ذلك سوف تحول ابل المؤتمر إلى نسخة رقمية يتم بثها عبر الإنترنت شاملة المؤتمرات الصحفية والجلسات العامة وورش العمل، والسبب في ذلك تفشي فيرس كورونا وتحوله إلى وباء عالمي.

مؤتمر ابل السنوي للمطورين WWDC يتم عقده كل عام في مدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا لكن المدينة شهدت عدة إصابات بفيرس كورونا بالفعل.

المؤتمر كان مقرر عقده في شهر يونيو المقبل كما هو معتاد لكن تفشي فيرس كورونا في أنحاء الأرض وعدم المعرفة الكافية بالفيرس والتنبؤ بنشاط العدوى خلال أشهر الصيف جعل ابل تلغي المؤتمر.

إلغاء المؤتمر كان متوقعاً، ومن قبل ابل قامت جوجل وفيسبوك وأدوبي ومايكروسوفت وعدة شركات تقنية أخرى باتخاذ خطوات مماثلة وإلغاء مؤتمرات كبرى لها لذات السبب.

محتوى المؤتمر سوف يتم تسجيله وبثه عبر الإنترنت من خلال موقع ابل الرسمي أو من خلال تطبيق مخصص يتم تحميله على أجهزة ابل ابل المختلفة.

مؤتمر WWDC 2020 سيتم من خلاله الإعلان عن أنظمة التشغيل الجديدة الخاصة بأبل: iOS 14 و iPadOS 14 و watchOS 7 و macOS 10.16. ليس من المؤكد إن كانت أبل سوف تعلن عن أجهزة ماك بوك جديدة أم لا.

ابل سوف تكشف المزيد من التفاصيل حول النسخة الرقمية من المؤتمر خلال الفترة القادمة بخصوص كيفية البث والاشتراك والوصول إلى محتوى المؤتمر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق