تقارير أبل

هذه هي خطة تحديثات iOS 13 و iOS 14 خلال الأشهر القادمة من 2020

حتى الآن أطلقت ابل العديد من التحديثات الفرعية لنظام iOS 13 على مدار أشهر وبالطبع لن تتوقف وتيرة التحديثات خلال الفترة القادمة إما لإصلاح مشكلات أو إضافة مميزات. وفيما يلي خطة إطلاق التحديثات خلال الأشهر القادمة بحسب التقارير الصحفية.

تحديثات إضافية لإصلاح مشاكل iOS 13

موقع The Verifier أشار في تقرير منشور حديثاً أن ابل سوف تطلق عدة تحديثات إضافية لنظام iOS 13 بعد تحديث iOS 13.4 الحالي بهدف إصلاح عدة مشكلات رصدها المستخدمون وتم إعلام ابل بها.

أول هذه التحديثات الفرعية سوف يكون تحديث iOS 13.4.1 وسوف تتوالى التحديثات وصولاً إلى iOS 13.4.4 وكلها تستهدف إصلاح الأخطاء ودعم استقرار النظام وتحسين الأداء.

تحديثات إضافية لإصلاح مشاكل iOS 13

بحسب التقرير فإن تحديث iOS 13.4.1 القادم سوف يستهدف بشكل أساسي مشكلة عدم عمل تطبيقات VPN بشكل صحيح على نظام iOS 13 وعدم قدرتها على إنشاء اتصال آمن مشفر للمستخدم الذي يعتمد عليها.

سوف نرى كل تلك التحديثات الفرعية على مدار الأشهر القادمة حتى إطلاق تحديث iOS 14 الجديد كلياً.

تحديث iOS 14 في موعده بدون تأخير!

موقع بلومبيرج نشر تقريراً جاء فيه أن تحديث iOS 14 لن يتأخر موعد إطلاقه وذلك نقلاً عن موظفين داخل ابل، وهذا يعني أن ابل سوف تعلن رسمياً عن هذا التحديث منتصف العام الجاري بينما سيكون الإطلاق في الخريف كما هي العادة منذ سنوات.

تحديث iOS 14 في موعده بدون تأخير!

سابقاً لم تكن ابل لتسمح لموظفيها ومطوريها بالعمل على تحديثات iOS خارج مقر الشركة لكن حالياً وبسبب ظروف تفشي وباء فيرس كورونا تم السماح لعدد منهم من الوصول إلى النسخة الأولية من iOS 14 وتطوير العمل عليها من منازلهم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق