اخبار الأندرويد

جوجل تنوي إتاحة الأفلام الجديدة مجانًا عبر Play Movies

المنافسة في عالم خدمات بث المحتوى والمسلسلات على أشدها في الوقت الحالي، هذا في وجود شركات في غاية الضخامة مثل نيتفلكس، سوني، أبل وكذلك ديزني! هذا كله يأتي في حين أن فيروس كورونا مستمر في الانتشار والتفشي وهو ما جعل الناس يلتزمون بيوتهم ولا يخرجون منها، وهو ما اضاف أهمية إضافية لهذه الخدمات، ويبدو أن خدمة Play Movies الخاصة بجوجل -والتابعة لمتجر بلاي- تنوي دخول تلك المنافسة.Play Movies

جوجل ستوفر أفلامها الحصرية على خدمة Play Movies بشكل مجاني

خدمة Play Movies هي خدمة موجودة بالفعل وتعمل بشكل مستمر هذا إن كنت لا تعرف عنها شيئًا، وهذه الخدمة تتيح لك شراء الأفلام الجديدة أو تأجيرها بأسعار مرتفعة نسبيًا، وذلك نظرًا لحداثة تلك الأفلام، إضافة إلى ذلك فهذه المكتبة تضم آلاف الأفلام سواء تلك القديمة أو الحديثة! لهذا فجوجل تنوي استخدام هذه المكتبة بطريقة أخرى، خاصةً أن مبيعات الأفلام على المنصة ليست مثالية.

حسب الأكواد البرمجية الموجودة في آخر إصدار من إصدارات خدمة Play Movies، جوجل تنوي إتاحة الأفلام الموجودة على الخدمة -أو بعضها- بشكل مجاني لجميع المستخدمين، وهذا فقط في مقابل أن يتم عرض الإعلانات أثناء مشاهدة تلك الأفلام، تمامًا كما هو الحال في يوتيوب.

Play Movies

حسب الشيفرة المصدرية الجديدة والتي تم إكتشافها، جوجل تعد بأنها ستوفر مئات الأفلام مع عدد محدود من الإعلانات! وهو ما كتبته جوجل حرفيًا في النصوص الترويجية للخدمة والتي ستبدأ في الظهور على التطبيق فور إطلاق الخدمة الجديدة!

عادة ما لا يتم تنفيذ كل ميزة تظهر في الأكواد البرمجية للتطبيقات بشكل قطعي، لكن ما يجعل جوجل في موقف مثالي لتنفيذ هذه الخطوة هو الحظر المنزلي الحالي وكذلك أهمية دخول شركة بحجمها للمنافسة في مجالات البث والمشاهدة! ما رأيك إذن؟ وهل أنت مهتم؟ شاركنا الآن في التعليقات..

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق