تقارير أبل

تعرّف على موعد إطلاق تحديث iOS 13.4 – استعد للتحديث الجديد!

تستعد ابل حالياً لإطلاق تحديث iOS 13.4 خلال أيام قليلة حيث أطلقت بالفعل النسخة التجريبية الذهبية Golden Master – GM التي تعتبر النسخة التجريبية الأخيرة.

متى سوف يتم إطلاق تحديث iOS 13.4 ؟

موعد إطلاق تحديث iOS 13.4 

ابل أعلنت بالأمس أن سوف تطلق تحديث iOS 13.4 مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 مارس بتوقيت الدول العربية.

جاء هذا بالتزامن مع الإعلان عن أجهزة ايباد برو 2020 الجديدة، ويحمل التحديث خبر سار لمستخدمي أجهزة الايباد حيث سيتم دعم الفأرة ولوحات اللمس في كافة إصدارات الايباد ابتداءً من هذا التحديث.

ما الذي ننتظره من تحديث iOS 13.4 ؟

تحديث iOS 13.4 سوف يقدم مميزات جديدة مثل مشاركة المجلدات عبر الآي كلاود، وشراء التطبيقات لأجهزة ابل المحمولة والماك دفعة واحدة للتطبيقات التي تدعم ذلك.

أيضاً قد نرى ميزة CarKey والتي تتيح استخدام الايفون كمفتاح للسيارة اعتماداً على تقنية الاتصال قريب المدى NFC، أيضاً سيكون هناك تطويراً لتطبيق البريد عبر إعادة تصميم شريط الأدوات.

من المميزات الأخرى المنتظرة ميزة استعادة النظام OS Recovery مباشرة من داخل الجهاز للرجوع إلى تحديث أسبق عند حدوث مشاكل ودون الحاجة إلى توصيل الايفون أو الايباد بجهاز الحاسوب.

يضاف إلى ذلك تحسين أداء النظام بشكل عام وإصلاح بعض الأخطاء والمشاكل مثل مشكلة استنزاف البيانات الخلوية وباقات الإنترنت التي أشرنا إليها مؤخراً.

تحديث iOS 13.4 سيكون آخر تحديث فرعي كبير قبل الإعلان عن نظام iOS 14 وإطلاقه لاحقاً هذا العام، وعلى الأرجح سيتوفر لذات الأجهزة التي تعمل حالياً بنظام iOS 13.

الوسوم

‫14 تعليقات

  1. سلام عليكم يامهندس محمد هل هذا التحديث بأمكان تنزيله للأيفون 6 عادي
    ولكم جزيل الشكر

    1. أنتظروا
      فأني من المنتظرون.
      فهذه تمهيدآ لقنبلةالموسم
      تحديــــــ14ـــــــث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق