اخبار التطبيقات

تطبيق PhotoRoom المميز والرائع لإزالة خلفية الصور وتعديلها بضغطة زر على هواتف الايفون!

تطبيق PhotoRoom هو تطبيق مختص في إزالة وتعديل خلفية الصور بسهولة فائقة ودقة عالية تفوق أي تطبيق أو برنامج آخر بما فيها الفوتوشوب! التطبيق متوفر على متجر الآب ستور حالياً فقط لهواتف الايفون وقريباً على الأندرويد.تطبيق PhotoRoom المميز لإزالة وتعديل خلفية الصور بضغطة زر على هواتف الايفون!

مميزات تطبيق PhotoRoom 

التطبيق يوفر على المستخدم الكثير من الوقت والجهد ويتيح له ميزة تعديل وتغيير خلفية الصور سواء أكانت صورة لأشخاص أو حيوانات أو منتجات بسرعة ودقة معتمدة على تقنية الذكاء الاصطناعي في عملية التحديد وفصل الشخص أو الشيء عن الخلفية ومن ثم إجراء التعديلات اللازمة فيها باختيار الخلفية الأخرى التي تريدها.

تطبيق PhotoRoom المميز لإزالة وتعديل خلفية الصور بضغطة زر على هواتف الايفون!

يمكن استخدام تطبيق PhotoRoom استخداماً شخصياً لتعديل الصور الشخصية لمشاركتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو استخدامها في العمل.

بجانب ذلك أيضاً يمكن لأصحاب المشاريع والأعمال استخدام هذا التطبيق في تصوير منتجاتهم وعرضها بطريقة مميزة ومن ثم مشاركتها مع العملاء على منصات التواصل والتجارة الإلكترونية.

تطبيق PhotoRoom المميز لإزالة وتعديل خلفية الصور بضغطة زر على هواتف الايفون!

يتيح التطبيق أيضاً بعض المزايا الأخرى مثل تجميع الصور وتركيبها في صورة واحدة، إضافة الملصقات، عمل تشويش للخلفية، عمل تأثيرات لونية للشخص/الشيء الذي تود التركيز عليه داخل الصورة Color Splash Effect.

فكرة التطبيق جاءت لمطوّره عندما كان يعمل في شركة GoPro الشهيرة المتخصصة في صناعة الكاميرات وكان يقضي أوقاتاً طويلة في تحديد صور الكاميرات وفصلها من الخلفية بالفوتوشوب لاستخدامها في التصميمات الأخرى للشركة، وكانت تلك عملية معقدة ومرهقة مما دفعه لتطوير هذا التطبيق.

تحميل وتجربة تطبيق PhotoRoom 

التطبيق متاح للتحميل والتجربة مجاناً على هواتف الايفون بنظام iOS 12.0 فما أحدث، حجم التطبيق لا يتعدي 60 ميجابايت. هناك أيضاً اشتراكات شهرية وسنوية يمكنك الاعتماد عليها إذا أردت استخدام التطبيق بشكل كامل.

المطور: Artizans S.A.S 2020


تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى