اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – مجموعة شاملة ومميزة جدا من التطبيقات المجانية ذات الفوائد الجمة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق أكاديمية خان – تعلم أي شيء!

أكاديمية خان المشهورة بتقديم الدروس والكورسات التعليمية يمكنك تحميل التطبيق الخاص بها للحصول على كافة المحتوى الذي تقدمه بالإضافة إلى مميزات إضافية مثل الأسئلة والتمارين وتنزيل مقاطع الفيديو للاستماع إليها عند عدم وجود اتصال بالإنترنت، وكل هذا مجاناً 100% وبدون أي إعلانات أو مشتريات داخلية.

تطبيق أكاديمية خان - تعلم أي شيء!

الكورسات والمناهج التعليمية المضمنة في أكاديمية خان كثيرة ومتنوعة في مجالات الطب والرياضيات والعلوم والفيزياء والكيمياء والتاريخ وعلوم الحاسوب واللغة والسياسة وعير ذلك الكثير مع محتوى متجدد بصورة يومية.

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Chirps للتنبيه المتكرر

هو تطبيق مخصص لعمل تنبيهات متكررة من أجل القيام بأشياء معينة على فترات زمنية منتظمة مثل: التنبيه بتناول الدواء كل 6 ساعات، التنبيه بالاتصال بالأطفال كل 3 ساعات وهكذا. يمكنك اختيار الفاصل الزمني الذي تريده وتحديد المهمة وسوف يتولي التطبيق تنبيهك. واجهة التطبيق سهلة وداعمة للوضع الليلي.

تطبيق Chirps للتنبيه المتكرر

السعر : تحميل مجاني


تطبيق The Prax لإدارة مصاريفك وإنفاقك

هو تطبيق مميز يتيح لك تتبع نفقاتك والمصاريفك سواء بصورة يومية أو أسبوعية أو شهرية من أجل حسن التدبير ومعرفة أين يذهب راتبك في أوجه الإنفاق المختلفة. واجهة التطبيق سهلة التعامل وجذابة وتعطي فكرة شاملة وتفصيلية عن عاداتك المالية.

تطبيق The Prax لإدارة مصاريفك وإنفاقك

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Metadata لاستعراض معلومات الصورة

هو تطبيق يمكنك من استعراض ومعرفة البيانات الوصفية Metadata الخاصة بالصورة مثل الجهاز أو الكاميرا التي التقطت الصورة والموقع الجغرافي لالتقاطها بالإضافة إلى أبعاد الصورة وحجمها وغير ذلك من المعلومات. يفضل استخدام الصورة الأصلية لعرض المعلومات بدقة.

تطبيق Metadata لاستعراض معلومات الصورة

السعر : تحميل مجاني


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث

يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي
دردشاتي

السعر : مجانا


تطبيق Sleep Cycle لنوم أفضل

هو تطبيق يقوم بتتبع نومك وتحليله ويعطيك نصائح لنوم أفضل كما يحتوي على مزايا أخرى إضافية مثل قصص ما قبل النوم واكتشاف الشخير أثناء النوم، وضبط المنبه في الموعد المناسب للاستيقاظ وغير ذلك.

تطبيق Sleep Cycle لنوم أفضل

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Rivet – اقرأ لأطفالك

تطبيق مميز تشرف عليه جوجل بنفسها يحتوي على آلاف الكتب المخصصة للأطفال للقراءة لهم وتعليمهم القراءة عبر 8 مراحل متدرجة. هناك الكثير من التصنيفات، كما أن الكتب مصممة بعناية من قبل مختصين. الكتب داخل التطبيق باللغة الإنجليزية. (تابع أيضاً: تطبيقات مفيدة مجانية لا تعرفها من جوجل للايفون والايباد!)

تطبيق Rivet - اقرأ لأطفالك

السعر : تحميل مجاني


تطبيق روشتة – دليل الأدوية للأطباء والمرضى

هو تطبيق عبارة عن دليل للأدوية المتوفرة في الأسواق، يمكن باستخدام التطبيق البحث عن الدواء أو المادة الفعالة واستعراض بدائل الدواء ومعرفة الجرعات والأعراض الجانبية والتفاعلات الدوائية. بالإضافة إلى استعراض بعض الأمراض وأعراضها وطرق علاجها.

تطبيق روشتة - دليل الأدوية للأطباء والمرضى

السعر : تحميل مجاني


‫5 تعليقات

  1. برامج ممتازة وهادفة وأيضا شدني برنامج sleep cycle هو انا منزله من زمان كان مدفوع وبعدها بفترة أصبح مجاني برنامج تعجز الكلمات عن وصفة

  2. بالله وش ذي العروض هي فالاساس مجانية والاغلب مامنها فايده نبي عروض مجانية على البرامج المدفوعة اللي تحتاج نشتريها بفلوس مانبي عروض فالاساس هي مجانية

  3. نعم اوافقك الراي ١٠٠٪؜ حاليا برامج الاندرويد افضل وكلها مجانيه لكن ابل برامجها كلها مدفوعه

  4. اندرويد وبس. ابل خربت
    منذ اربع سنوات ولا قد انزلتم برنامج تحميل فديو ممتاز مقارنه باندرويد مافي ال العناوين المطولة حزمه من البرامج المفيده كله كذب كل برامج ابل مدفوعه هراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى