اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – باقة مختارة من التطبيقات العملية المفيدة المناسبة للجميع!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Vimeo Create لإنشاء مقاطع فيديو مميزة

هو تطبيق جديد مميز من شركة Vimeo يتيح للمستخدم إنشاء مقاطع فيديو مميزة والتعديل عليها باستخدام الأدوات والمؤثرات والانتقالات والنصوص. التطبيق يحتوي على مجموعة من القوالب الجاهزة للتعديل عليها مباشرة وإنشاء المقاطع بسهولة أو البداية من الصفر والاعتماد على أدوات التطبيق، لك الحرية في ذلك. يوفر التطبيق كذلك مجموعة من المقاطع الصوتية لإضافتها للفيديو ويمكنك اختيار صوتيات أيضاً من جهازك أو أي شيء آخر.

تطبيق Vimeo Create لإنشاء مقاطع فيديو مميزة

السعر : تحميل مجاني


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث

يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


لعبة Slap Kings

لعبة بفكرة بسيطة كل ما عليك هو تبادل الصفع على الأوجه بينك وبين خصمك حتى تفوز عليه أو ينتصر هو، وكلما تقدمت في اللعبة كلما واجهت منافسين أقوى. اللعبة مجانية بالكامل لكنها تحتوي إعلانات.

لعبة Slap Kings

السعر : مجانية


تطبيق My Pregnancy لمتابعة الحمل

تطبيق مميز يفيد المرأة أثناء فترة الحمل حيث يعطي نصائح أسبوعية ومعلومات حول تطور الجنين مع تقدم الحمل بالإضافة إلى تنبيه المرأة بما يتوجب عليها فعله خلال الفترة القادمة من الحمل وخيارات أخرى مثل عداد انقبضات الرحم وحركة الجنين.

تطبيق My Pregnancy لمتابعة الحمل

السعر : مجاني


تطبيق Cleanfox لتنظيف وترتيب فوضى بريدك الإلكتروني

هل بريدك الإلكتروني مكدس بالرسائل؟ ربما هذا التطبيق هو أفضل حل لك حيث يتيح لك حذف كافة الرسائل البريدية والدعائية المزعجة وإلغاء الاشتراك في القائم البريدية التي لا تريدها، وكذلك تنظيم وترتيب البريد حتى تركز على الرسائل المهمة. التطبيق يمكن ربطه مع خدمات البريد المختلفة مثل جي ميل و ياهو و هوت ميل وأي كلاود وغيرها.

تطبيق Cleanfox لتنظيف وترتيب فوضى بريدك الإلكتروني

السعر : مجاني


تطبيق iColor Club للتلوين

التلوين هو أحد التقنيات التي تساعد على الاسترخاء وتقليل الضغط والاستمتاع بالوقت. هذا التطبيق يوفر لك مكتبة مهولة من الرسومات واللوحات الفنية لتلوينها وبعد الانتهاء يمكنك حفظها على جهازك ومشاركتها مع أصدقائك أو عبر التطبيق الذي سوف يربطك بفنانين آخرين يهوون الرسم والتلوين.

تطبيق iColor Club للتلوين

السعر : مجاني


تطبيق Raindrop.io لحفظ صفحات الإنترنت المفضلة

هو تطبيق يتيح لك ميزة حفظ روابط الإنترنت المهمة وصفحات الويب التي تراها جديرة بالحفظ للرجوع إليها مرة أخرى سواء كانت مقالات أو مقاطع فيديو أو منشورات على الشبكة الاجتماعية وغير ذلك. أيضاً بإمكانك تنظيمها وترتيبها داخل التطبيق كما يمكن استيراد الصفحات المفضلة من المتصفح للتطبيق مباشرة.

تطبيق Raindrop.io لحفظ صفحات الإنترنت المفضلة

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Nural لتنظيم المهام وتدوين الملاحظات

هو تطبيق يوفر لك ميزة إنشاء قوائم المهام وتدوين الملاحظات والخواطر الشخصية من خلال محرر نصوص مميز، يمكن استخدام التطبيق بشكل شخصي للأغراض اليومية أو مع فريق عمل لتنفيذ مشروع معين وتنظيم العمل عليه ومتابعة إنجازه.

تطبيق Nural لتنظيم المهام وتدوين الملاحظات

السعر : تحميل مجاني


‫5 تعليقات

  1. شكرا لجهودكم بس للأسف هذا الاسبوع الثاني على التوالي مافيه شي مميز بالتطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى