تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – أسبوع البقاء في المنزل! أفضل التطبيقات والألعاب المفيدة والمسلية!

ها نحن نودّع شهر مارس ونودع الربع الأول من عام 2020، وفي ظل الظروف العصيبة المحيطة بنا من كل مكان يجب أن نجد لنفسنا بعض الدقائق لتجربة تطبيقات وألعاب جديدة ومميزة! وهو أمر لطالما اعتدنا وأحببنا فعله، وهو ما جعل مقال تطبيقات الأسبوع للاندرويد واحد من أقرب التطبيقات لقلوب آلاف القراء ولقلوبنا أيضًا! وها نحن لدينا مجموعة متنوعة وكبيرة من التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة المتاحة مؤقتًا التي ستسلينا وتخفف عنها وتفيدنا أيضًا.

فريق أخبار التطبيقات ينشادكم بإلتزام المكوث في المنزل والابعتاد عن كافة التجمعات للحد من الأزمة الحالية والمرور منها بسلام، كما نتمنى منكم استغلال وقت الفراغ الطويل في المنزل في التطبيقات والألعاب المفيدة والتي تضيف لك ولحياتك، كما ننصحك بالبدء في تعلّم أي مهارة جديدة أو ما شابه! فهذا استثمار كبير لوقت فارغ قد لا نجده مستقبلًا.

Lose Weight at Home

تطبيق Lose Weight at Home — افقد وزنك، أو على الأقل لا تكتسب المزيد

الحياة الحديثة قد أثرت على حيواتنا بشكل كبير، فنحن الآن نجلس أغلب الوقت على المكاتب أو في السيارات أو على الآرائك في المنازل والأمر قد زاد سوءًا بسبب الحجر المنزلي! وقلة الحركة تلك تؤثر على الصحة بشكل عام والوزن بشكل خاص، لذلك فتطبيق Lose Weight at Home – Wome Workout in 30 Days هو حلّ ممتاز ولا غنى عنه لخسارة الوزن والحفاظ على اللياقة في المنزل ودون الذهاب للنادي أو الجيم! التطبيق يوفر لك عشرات التمارين مع شرح مصوّر لكيفية أدائها ويتيح لك متابعة إنجازك مع مرور الوقت.

السعر : مجّاني


Quit-Tracker

تطبيق Quit Tracker — افضل تطبيقات اندرويد لتحسين الحياة

يساعدك هذا التطبيق الرائع على الإقلاعن عن عادة التدخين بشكل كامل، وذلك من خلال متابعة تقدمك في رحلة الإقلاع عن التدخين وعرض إحصائيات مثل مقدار التحسن في الصحة ومقدار الأموال التي قمت بتوفيرها إلى جانب إعطائه لحقائق عديدة للإقلاع عن التدخين، بشكل عام فهذا التطبيق من التطبيقات الشاملة التي تقدّم لمن يريد الإقلاع عن التدخين كل ما يحتاجه.

السعر : مجّاني


خبر جانبي: شركة أبل قد أطلقت تطبيق وموقع إلكتروني للمساعدة في الحد من إنتشار فيروس كورونا، وهذا الموقع يتيح لك فحص نفسك من كورونا من خلال سؤالك عدد من الأسئلة وبناءًا على ردك يعرض عليك مدى سوء حالتك أو إصابتك من عدمها لا قدّر الله، يمكنك زيارة الموقع من هنا، والحصول على التطبيق من هنا.

Doblicat

تطبيق Doublicat – أفضل تطبيقات الاندرويد الممتعة للأسبوع

فيما سبق استعرضنا معكم تطبيق يزيد من ثقافتك العامة وتطبيق يزيد من مدى استفادتك من هاتفك والتحكّم فيه.. هل نبدأ إذن في بعض المرح؟ هنا نشارككم تطبيق Doublicat الشهير والذي حصد تحميلات ونجاح كبير، وهذا التطبيق باختصار يتيح لك تركيب وجهك على أشهر صور الممثلين والصور المضحكة الهزلية (Memes) كما أنه يضم مئات صور الـGIF المتحركة والمضحكة والتي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك! لا تنسى أن تشاركنا صورتك بعد وضع وجهك محلّ وجه ليو ديكابريو!

السعر : مجّاني


من الأسابيع الماضية: في قسم “من الأسابيع الماضية” نشارككم أبرز التطبيقات والألعاب التي كنّا قد شاركناها معكم في الأسابيه السابقة، وذلك لكي نذكركم بها:

DarQ

تطبيق DarQ لتفعيل الوضع المظلم بشكل إجباري

تطبيق DarQ هو واحد من التطبيقات القليلة والفعالة التي تقوم فعليًا بتشغيل الوضع المظلم Dark Mode بشكل إجباري في التطبيقات الداعمة للوضع المظلم مثل انستقرام وصور جوجل، وما زاد هذا التطبيق تميزًا هو بداية دعمه للأجهزة التي لا تضم صلاحيات الرووت! لذلك فهذا التطبيق هو أكثر من مثالي لتشغيل الوضع المظلم بشكل سلس وفعال حتى وإن كان هاتفك لا يدعم الوضع المظلم!

السعر : مجّاني


Chess.com

لعبة Chess.com — تجربة ممتازة ومثالية للاعبي الشطرنج

هذه اللعبة أكثر من مثالية للاعبي الشطرنج المحترفين ومن يعشقون حقًا لعبة الذكاء الأشهر، من خلال لعبة Chess.com يمكنك أن تتبارز في الشطرنج بشكل مجاني وسهل مع أي شخص في أي مكان في العالم، كذلك يمكنك أن تضيف أصدقائك على اللعبة واللعب معهم مباشرة من خلال اللعبة! كذلك يمكنك أن تدخل لموقع Chess.com وستجل دخولك بنفس بياناتك على اللعبة على الهاتف لتتمكن من استكمال اللعب على الكمبيوتر.

السعر : مجانية


Sophos

تطبيق Sophos – حماية متكاملة لهاتفك الأندرويد

تطبيق Sophos هو تطبيق مجاني يأتي من الشركة المطورة لتطبيق مضاد الفيروسات الخاص بأجهزة الكمبيوتر، وهذا التطبيق يقدم للهواتف الذكية حماية متكاملة ضد الفيروسات والملوير بنسبة 100% حسب اختبارات AV-TEST الشهيرة! التطبيق مجاني بشكل كامل بكامل مميزاته والأفضل من ذلك أنه لا يعرض أي إعلانات! كما أنه قد حصد تقييمات مرتفعة كثيرة.

السعر : مجاني


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

السعر : مجانا


AppNotifier

تطبيق AppNotifier لحل مشكلة اختفاء إشعارات جوجل

مرة أخرى نشارككم هذا التطبيق وهذا لأنه ومن ضمن التحديثات الجديدة لمتجر التطبيقات جوجل بلاي هو أنه صار لا يُظهر إشعارات عند تحديث التطبيقات أو عند الانتهاء من تحميل تطبيق جديد! وهنا يأتي دور تطبيق AppNotifier البسيط والخفيف والذي يُعيد إظهار تلك الإشعارات مرة أخرى بشكل طبيعي وبسيط.

السعر : مجّاني


Textra-SMS

تطبيق Textra SMS — البديل المثالي لتطبيق الرسائل الخاص بالهاتف

ألا يعجبك تطبيق الرسائل المدمج في هاتفك الذكي وتريد واحد أكثر تطورًا؟ هنا ياتي دور تطبيق Textra SMS والذي يعد واحد من أفضل تطبيقات إدارة الرسائل على نظام تشغيل أندرويد على الإطلاق! التطبيق مجاني بالكامل ويقدم لك عشرات -وربما مئات- المميزات الحصرية والتخصيصات التي لا نهاية لها!

السعر : مجّاني


لعبة Lara Croft GO — واحدة من أبرز ألعاب أندرويد للأسبوع

تأتي هذه اللعبة من تطوير ستوديو Square Enix الشهير وهو نفسه المطور لسلسلة ألعاب Lara Croft الغنية عن التعريف لأجهزة الكمبيوتر والكونسول، ولفترة محدودة جدًا يمكنك أن تحصل عليها بشكل مجاني تماماً بدلًا من سعرها المرتفع، واللعبة تأتي من نوع ألعاب البازل وحل الألغاز وقد حصلت على تقييمات ممتازة وتحميلات كثيرة بالرغم من أنها مدفوعة… حملها فورًا!

السعر : مجّانية لفترة محدودة


لعبة Monument Valley 2 — من أبرز ألعاب الهواتف الذكية

لعبة أخرة مجانية وتعتبر فرصة عظيمة لا يجب تفويتها مطلقًأ! ولعبة Monument Valley 2 هي الجزء الثاني من لعبة Monument Valley الأصلية والتي حققت نجاح ساحق، واللعبة الآن متاحة مجانًا لفترة محدودة وتقدم تجربة لعب ممتازة مع رسوميات غاية في الروعة وهي أيضًا من ألعاب الأسرار والبازل التي بقدر ما هي مسلية فهي مفيدة وتنمي الذكاء والمهارات! وقد حصدت اللعبة تقييمات تقارب الـ5 نجوم من أكثر من مليون تحميل! يجب عليك وبلا شك تحميلها.

السعر : مجّانية لفترة محدودة


APKMirror

تطبيق APKMirror يصل أخيرًا للجميع

لطالما سمعنا عن موقع APKMirror الرائع والذي يتيح لك تحميل التطبيقات والألعاب في أحدث إصداراتها مباشرة بصيغة APK وقد ازداد نجاح هذا المتجر المفتوح بعد تطبيق الحظر على شركة هواوي وهواتفها الجديدة! لكن الآن وأخيرًا يصل تطبيق رسمي للمتجر على هواتف أندرويد ومن خلاله يمكنك الاستمتاع بكافة المزايا التي كان يوفرها الموقع مباشرة على الهاتف وذلك يشمل تحميل أحدث التطبيقات وتحديثها وكذلك البحث عن التطبيقات غير الموجودة في المتاجر الأخرى.

السعر : مجّاني


معلومة إضافية: يوجد تطبيق مشابه يدعى APKPure والذي يتميز بتقديمه لتجربة استخدام مدهشة ومتكاملة إلى جانب دعمه لإيقاف واستكمال التحميل على عكس متجر بلاي، كما يتيح لك إجراء تحديث لتطبيقاتك! يمكنك تجربته من هنا.

لازلت تريد المزيد من التطبيقات؟ تابع معنا التوصيات المختصرة التالية:

1- تطبيق TypIt Pro — مجاني لفترة محدودة — يتيح لك إضافة اسمك أو علامة شركتك أو موقعك على أي صورة بسرعة وجودة عالية لضمان حقوق الملكية! كما يساعدك على وضع الشعار الخاص بك على الصور التي تلتقطها بسلاسة وسهولة! حمله من هنا.

2- تطبيق Strive Minutes — مجاني — هذا التطبيق الخفيف والمسلي يسمح لك بعمل جلسات تأمل وتهدئة للأعصاب من خلال نظام عمل متميز كما أنه لا يعرض أي إعلانات أو مدفوعات داخل التطبيق! حمله من هنا.

3- تطبيق Logo Maker — مجاني وحديث — كما يمكنك أن تستنج من اسمه، يتيح لك هذا التطبيق تصميم عدد كبير من اللوجوهات مجانًا وبجودة ممتازة وذلك لاستخدامها في شتى أنواع الاستخدامات! كما أنه لا يعرض إعلانات مزعجة. حمله الآن من هنا.

نحن نستمع إليكم في كل وقت! إن كان لديكم أي ملاحظات حول سلسلة تطبيقات الأسبوع للاندرويد أو لديكم أي تطبيقات تودون إضافتها لقائمتنا الأسبوعية فلا تتردوا أبدًا في مشاركتنا بذلك في التعليقات! نحن نهتم بآراءكم أكثر من أي شئ آخر!

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق