اخبار الأندرويد

تسريب ضخم بقائمة هواتف شاومي القادمة ومنها Mi 7، ريدمي X10، بوكو X2 برو و Mi Zero

من المتعارف عليه هو أننا نصطدم كل حين وآخر بتسريب هام لأجد الهواتف القادمة في المستقبل من إحدى الشركات، وهو أمر طبيعي، لكن من غير الطبيعي أن نشهد تسريب ضخم لعدد كبير من الهواتف لشركة واحدة في وقت واحد! وهذا ما حدث مع شاومي، هذا حيث تم تسريب هواتف شاومي وريدمي وأيضًا بوكو القادمة في عام 2020 وخصوصًا في الربع الثالث منه! تسريب ضخم بقائمة هواتف شاومي القادمة ومنها Mi 7، ريدمي X10، بوكو X2 برو و Mi Zero

تسريب هواتف شاومي القادمة وأهم المعلومات عنها

هذه التسريبات قد ظهرت على موقع Slasleaks الشهير لكنها سرعان ما تم مسحها من الموقع! لكن وكما نعلم، ما يظهر على الإنترنت مرة يبقى دائمًا! ودون أن نطيل عليكم ننتقل الآن لاستعراض قائمة هواتف شاومي القادمة مع المعلومات المعروفة عنها:

1- شاومي مي 10T — هذا الهاتف سيأتي كتحديث وتحسين لهاتف مين 9T الذي تم إطلاقه في العام السابق، ويُذكر أن هذا الهاتف قد أتى تحت اسم Redmi K20 في بعض البلدان، وعليه فهاتف مي 10T الجديد قد يأتي تحت اسم Redmi K30 4G! لكن نحن في البلدان العربية سنشهده باسمه الأصلي على الأغلب.

2- شاومي مي 10T برو — كما يمكنك أن تتوقع سيكون هذا الهاتف هو الجيل الجديد من هاتف مي 10T برو والذي أتى باسم ريدمي K20 برو أيضًا!

تسريب ضخم بقائمة هواتف شاومي القادمة ومنها Mi 7، ريدمي X10، بوكو X2 برو و Mi Zero

3- هاتف مي 10S — نحن هنا أمام هاتف جديد كليًا وربما يمثل فئة جديدة وواعدة من فئات هواتف شاومي، خاصةً أن هذا الهاتف سيأتي مع شاشة ضخمة جدًا حسب التسريبات!

4- هاتف مي 10S+ 5G — لازلنا نعلم أي شيء عن سلسلة مي S تلك، لكن على الأغلب وكما يمكنك أن تستنج فهذا الهاتف يأتي كنسخة أقوى ومحسنة من الهاتف السابق جنبًا إلى جنب مع دعم شبكات الجيل الخامس.

5- هاتف مي 7 (2020) — لو تذكرون فشاومي قد تجاهلت الرقم 7 في سلسلة شاومي مي الرائدة وبدلًا من ذلك أطلقت مي 8 احتفالًا بعيد ميلاد الشركة الثامن! لكن يبدو أن شاومي لن تذهب الرقم 7 يذهب مع الريح وستطلق هاتف مي 7، وغالبًا ما سيكون هذا الهاتف رائدًا او فوق متوسط.

تسريب ضخم بقائمة هواتف شاومي القادمة ومنها Mi 7، ريدمي X10، بوكو X2 برو و Mi Zero

6- هاتفيّ Mi MIX 4 و Mi MIX 4S — لعل شاومي قد أهملت سلسلة MIX قليلًا، لكن يبدو أنها ستتدارك الأمر خلال العام الحالي، هذا حيث أن التسريب الجديد وكذلك التسريبات القديمة تفيد بأن هواتف شاومي الجديدة ستشمل وبلا شك هواتف جديدة تحت اسم ميكس.

7- هاتف شاومي مي CC10 — سلسلة CC المميزة من حيث الكاميرا ستشهد وطبقًا للتسريب الجديد عضوًا جديدًا وهو الذي سيحمل الاسم CC10 وقد يتم إطلاقه -أو تم إطلاقه بالفعل- تحت اسم Mi 10 لايت خارج الصين.

8- شاومي مي زيرو — هذا الهاتف غريب جدًا من حيث الاسم، هذا حيث أننا لم نسمع عنه شيء من قبل، لكن ليس من المستبعد أن يكون هذا الهاتف مشابه لهاتف Meizu Zero والذي أتى بدون منافذ على الإطلاق! وفيما يلي صورة له لتذكيركم به:

Meizu Zero

فيما سبق شاركناكم هواتف شاومي القادمة، لكن جميعنا يعلم أن شاومي تمتلك أيضًا علامتين تجاريتين وهم ريدمي وبوكو، وهنا نجد أن شاومي ستطلق عدد إضافي من الهواتف تحت هذه العلامات وهم:

• ريدمي 9 وريدمي 9A
• ريدمي نوت 9S+
• ريدمي X10 5G
• بوكو X2 برو
• بوكو F2
• بوكو F2 برو 5G

ما رأيك إذن؟ وهل تهتم بهواتف شاومي الجديدة؟ شاركنا الآن في التعليقات! كذلك شاركنا برأيك حول الطريقة الجديدة التي تتبعها الشركات والتي تتمثل في إطلاق عدد كبير من الهواتف في فترة زمنية قليلة!

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق