اخبار الأندرويد

تسريب أغلب مواصفات هواتف هواوي P40 قبل إطلاقه بفترة قصيرة

بعد صدور تسريبات عرضت علينا صور هاتف هواوي P40 برو تحمّسنا كثيرًا لهذا الهاتف، خاصةً مع شاشة Waterfall التي سيحملها لنا هاتف هواوي P40 برو 5G! لكن اليوم ولكي تكتمل الصورة خرجت تسريبات عديدة تتناول معظم مواصفات الهاتف إلى جانب المزيد من الصور، وإن كنت من المتحمسين لهاتف هواوي الرائد الجديد بإصداراته المختلفة فعليك أن تلقي نظرة معنا على المنافس القوي الذي سينضم لمنافسة فايند X2، جالكسي S20 ومي 10!

هواوي P40

تسريب مواصفات سلسلة هواوي P40

كما أخبرناكم سابقًا في أكثر من فرصة، هواوي ستعلن رسميًا عن سلسلة هواتف هواوي P40 في 26 مارس المقبل -أي بعد أربع أيام- ولا يخفى علينا كم التسريبات التي تناولت هواتف هواوي الجديدة في الأسابيع السابقة، لكن اليوم نشارككم التسريبات الأكثر دقة والمصحوبة أيضًا باختبارات أداء Geekbench التي تم إجرائها لهاتف Huawei P40 Pro 5G والذي سيكون أقوى هاتف ضمن السلسلة.

ما هي مواصفات هاتف هواوي P40 برو 5G؟

سيأتي هاتف هواوي P40 برو 5G مع كاميرا رباعية ومستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابيكسل، هذا إلى جانب مستشعر ثانوي بدقة 40 ميجابيكسل غير معروف النوع كذلك هو الحال مع المستشعر الثالث والذي يأتي بدقة 12 ميجابيكسل! وعلى الأغلب فهذين المستشعرين سينقسما إلى تيليفوتو و Wide-Angle، أما المستشعر الرابع فسيكون من نوع ToF 3D وهو أمر مميز بالنسبة لهذا الهاتف بالطبع. أما عن الكاميرا الأمامية فستكون بدقة 32 ميجابيكسل إلى جانب مستشعر عمق! هذا كله في شاشة بقياس 6.5 بوصة منحنية الأطراف إضافة إلى معالج كيرين 990 5G الأقوى من هواوي وبطارية بسعة 4,200mAh بسرعة شحن 40 واتّ.

بالإضافة غلى ذلك فقد ظهرت اختبارات أداء الهاتف، وظها منها قدومه مع أندرويد 10 و 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، لكن على الأغلب سيكون هناك إصدار من 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وهذا سنتأكد منه حين الإطلاق.

huawei p40 pro

ما هي مواصفات هاتف هواوي P40 العادي؟

ستختلف الأمور قليلًا هنا، حيث سنفقد الشاشة المنحنية ونحصل على كاميرا خلفية ثلاثية وليست رباعية بدقة 50MP + 16MP + 8MP لكن من المتوقع منها أن تقدم أداء ممتاز أيضًا، هذا بالإضافة لقدوم الهاتف مع شاشة بقياس 6.1 بوصة وبطارية بسعة 3,800mAh!

هواوي P40
صور الهاتف طبقًا للتسريبات..

ما رأيك إذن؟ وهل أنت متحمس لهواتف هواوي الرائدة الجديدة؟ شاركنا في التعليقات الآن.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى