اخبار الايباد

أجهزة ايباد برو 2020 – الكشف عن بعض المعلومات المجهولة!

كشفت ابل بالأمس عن أجهزة ايباد برو 2020 الجديدة والتي تأتي بتحسينات جديدة على مستوى الكاميرا والمواصفات الداخلية إلا أن هناك بعض المعلومات التي لم تفصح ابل عنها مثل الذاكرة العشوائية وأشياء أخرى.

أجهزة ايباد برو 2020 - الكشف عن بعض المعلومات المجهولة!

الذاكرة العشوائية في ايباد برو 2020 بحجم 6 جيجابابت في كافة الإصدارات وفقاً لموقع 9to5mac الذي توصل إلى ذلك من تتبع الأكواد في تحديث iOS 13.4 القادم.

سابقاً في أجهزة الايباد برو التي تم الإعلان عنها عام 2018 كانت فقط الإصدارات الأعلى ذات سعة 1 تيرابايت بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت بينما كانت الإصدارات الأخرى بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت.

لسبب مجهول ما تقوم ابل بإخفاء الإعلان عن حجم الذاكرة العشوائية في أجهزة الايفون او الايباد ولا يتم معرفة الأمر إلا بعد ذلك بالبحث والتنقيب.

أيضاً أجهزة ايباد برو 2020 سوف تأتي مع شريحة U1 للتردد الراديوي واسع المجال، وهي ذات الشريحة أيضاً المتوفرة في هواتف ايفون 11.

ابل أيضاً لم تشر لهذا إطلاقاً، لكن موقع 9to5mac افترض أن ابل عطلتها مؤقتاً وسوف تقوم بتفعيلها خلال الفترة القادمة من خلال تحديثات النظام.

شريحة U1 هي شريحة مخصصة للتعقب وتحديد المواقع بدقة عالية اعتماداً على موجات الراديو Ultra WideBand وليس البلوتوث، وهي تعمل في نطاق الأماكن القريبة والمحدودة أشبه بنظام GPS منزلي.

أبل كشفت كذلك بالأمس عن لوحة المفاتيح الملحقة Magic Keyboard والتي تباع بشكل منفرد لأجهزة ايباد برو 2020 الجديدة لكننا أيضاً نحيطك علماً أنها متوفرة كذلك ومتوافقة مع أجهزة ايباد برو الصادرة منذ عام 2018 بشاشة 11 أو 12.9 إنش.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق