اخبار الايفون

ابل قد تكشف عن نسخة أكبر من الايفون رخيص الثمن بشاشة 5.5 إنش!

الشائعات والتقارير تدور منذ أشهر حول الايفون رخيص الثمن والذي يشبه هاتف ايفون 8 بشاشة 4.7 إنش. هناك معلومات أخرى جديدة تقول بأن ابل قد تطرح نسخة أخرى تشبه ايفون 8 بلس بشاشة 5.5 إنش.

ابل قد تكشف عن نسخة أكبر من الايفون رخيص الثمن بشاشة 5.5 إنش!

هذا التقرير نشره موقع 9to5mac استناداً إلى أكواد برمجية توصل إليها من نسخة مسربة لتحديث iOS 14. التقرير أشار إلى أن هذا الهاتف سوف يحمل اسم ايفون 9 بلس، في فين ستحمل النسخة الأصغر اسم ايفون 9.

هذه النسخ سوف تحل محل هواتف ايفون 8 وايفون 8 بلس وسوف تحمل ذات التصميم، وشاشة من نوع LCD بحواف سميكة، وزر Home مدمج به تقنية التعرف على البصمات Touch ID.

غالباً أيضاً ستكون هناك نفس الكاميرا لكن يظل التحديث الأكبر على مستوى المواصفات الفنية الداخلية بإضافة معالج ابل A13 المستخدم في سلسلة هواتف ايفون 11.

ابل قد تكشف عن نسخة أكبر من الايفون رخيص الثمن بشاشة 5.5 إنش!

السعر المتوقع لهذه الإصدارات هو 400 دولار أمريكي لهاتف ايفون 9 و 500 دولار أمريكي للنسخة الأكبر وهي أسعار أرخص نسبياً من إصدارات ايفون 11 لكنها سوف تفتقد مزايا كثيرة مثل شاشة OLED الكبيرة وتقنية Face ID للتعرف على الوجه والبطارية الأكبر والأسرع في الشحن.

هذه الأخبار ظهرت سابقاً في تقرير واحد قبل فترة بخصوص الإصدار الأكبر الأرخص ثمناً من الايفون. نحن الآن في انتظار الإعلان عنها نهاية شهر مارس الجاري وقد يتأخر موعد الإعلان أو الإطلاق بسبب تفشي وباء فيرس كورونا عالمياً.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق