تقارير أبل

ابل تكشف عن سماعات Powerbeats الجديدة – تعرّف عليها!

أعلنت ابل رسمياً عن سماعات Powerbeats الجديدة، هكذا فقط بدون تحديد رقم محدد لهذا الإصدار الجديد، كان يتوقع أن تكون السماعات حاملة لاسم Powerbeats 4 وهو ما لم يحدث.

سماعات Powerbeats

السماعات الجديدة تشبه في تصميمها سماعات Powerbeats 3 مع وجود حبل أو سلك يصل كل سماعة بالأخرى وملتفاً حول العنق من الخلف.

السماعات ذاتها تشبه تصميم سماعات Powerbeats 3 Pro مع جسم وزاويا تلتف حول الأذن للالتصاق بها ومنع وقوعها. السماعات تأتي مع أربع سدادات للأذن بمقاسات مختلفة لتوفر أكبر راحة لأذن المستخدم.

سماعات Powerbeats

السماعات تحتوي على أزرار تحكم للتحكم بالصوت وتجاوز المقاطع الصوتية والإيقاف والتشغيل واستقبال أو رفض المكالمات.

سماعات Powerbeats الجديدة تحتوي على شريحة H1 لمعالجة الصوت والربط السريع مع الأجهزة، كما أنها تدعم الأوامر الصوتية لسيري، وتقدم نفس جودة الصوت العالية في سماعات Powerbeats Pro.

سماعات Powerbeats

السماعات مقاومة للماء بمعيار IPX4 بمعنى أنها مقاومة لرذاذ تلماء والعرق ما يجعلها خياراً جيداً للرياضيين. الميكروفون المزدوج في السماعات يحسن من جودة الصوت عند إجراء المكالمات.

السماعات تدوم حتى 15 ساعة من الاستخدام لكنها بخلاف سماعات ابل AirPods التقليدية لا تحتاج إلى علبة شحن وإنما يتم شحنها من خلال كابل lightning، عند شحن السماعات لمدة 5 دقائق فقط يمكنها أن تعطيك حتى ساعة من الاستخدام.

شحن سماعات Powerbeats

سعر سماعات Powerbeats الجديدة هو 150 دولار أمريكي وسوف يتم طرحها في الأسواق بداية من شهر مارس الجاري كما سوف تتوفر على ماجر ابل الرسمي على الإنترنت.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق