اخبار الايفون

ابل تطلق تحديث iOS 12.4.6 لهواتف الايفون وأجهزة الايباد القديمة!

قامت ابل اليوم ببدء إطلاق تحديث iOS 12.4.6 لبعض هواتف الايفون وأجهزة الايباد القديمة بعد إطلاق تحديث iOS 13.4 للإصدارات الأحدث.

ابل تطلق تحديث iOS 12.4.6 لهواتف الايفون وأجهزة الايباد القديمة!

التحديث موجه إلى أجهزة ابل التي لم يصلها تحديث iOS 13 بالأساس وتشمل الأجهزة الآتية: هاتف ايفون 5s، ايفون 6، ايفون 6 بلس، الايبود تاتش الجيل السادس، ايباد آير الجيل الأول، ايباد ميني 2، ايباد ميني 3.

تحديث iOS 12.4.6 الجديد لا يأتي بأي مميزات إضافية للأجهزة السابق ذكرها وإنما هو تحديث أمني لسد بعض الثغرات التي لم تحددها ابل أو تكشف عن تفاصيلها.

رغم ذلك يظل إمداد ابل لأجهزتها القديمة بالتحديثات حتى الآن أمراً مثيراً للإعجاب ولك أن تعلم مثلاً أن هاتف ايفون 5s يعود تاريخ الإعلان عنه إلى عام 2013.

بالنسبة لأصحاب الأجهزة السابقة يمكنهم تحديث أجهزتهم بالطريقة التقليدية بالذهاب إلى الإعدادات Settings > عام General > تحديثات النظام Software update. وقد يصلك إشعار تلقائياً بتوفر التحديث.

لم تكشف ابل عن تفاصيل هذا التحديث بخلاف الجانب الأمني لكنها تحث كافة مستخدمي الأجهزة الموجه إليها التحديث بضرورة الإسراع إلى تنزيله وتثبيته.

تحديث iOS 12.4.6 صغير الحجم إذ يبلغ حجمه نحو 40 ميجابايت لذا لا تقلق أيضاً فلن يشغل التحديث جزءً كبيراً من السعة التخزينية ولا حجة لك للتأخر في تثبيته.

الوسوم

‫12 تعليقات

  1. طالما ايبل تتعنمد بطئ الاجهزة القديمة، فواحب عليها تحديث كل الاجهزة القديمة، تجنباً للمسائلة القضائية ودفع غرامات..

  2. كده افضل ياابل ما تنسون الجوالات القديمه لاني في اشخاص والاكثر هم لديهم الاجهزه القديمه ولكن لا يملكون لشراء جهاز جديد مع العلم لحد الحين في اشخاص بيشترون الجهاز ٦س جديد ازاي توقفوا التحديث ارجوا من ابل تغيير سياستها لان لو ما غيرت كتير اشخاص راح ينتقلون لسامسونج او هاواوي مميزات اكثر وسعر ارخص وفي النهايه تليفون وشكرا

  3. والله اخاف احدث والبطاريه تزيد سوء لان دائما تحديثات ابل للاجهزة القديمه تبطيها وتعدمها ونضطر لشراء الاجهزة الحديثة لذلك ماراح احدث ابدا واخر تحديث لي 12.4.1

    1. زمن تعمد ابطاء هواتف الايفون ولى وصار طي النسيان في تحديث 12 اذا ما عندك جل برك حدث ولا تخشى شيئاً

    2. اخوي هذا الاصدار الي انت عليه جيلبريك ولا لاني ناوي ارجع جوالي لاصدار يركب عليه جيلبريك لوسمحت رد علي

  4. بعض اجهزة سامسونغ و اندرويد الاخرى ليس لها تحديثات. الى الامام ابل في اعطاء مستخدميك افضل الاداء دوماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق