اخبار الايباد

ابل سوف تصلح شاشة الجيل الثالث من الايباد Air مجاناً

إذا كنت تمتلك جهاز ايباد اير iPad Air من الجيل الثالث والشاشة لا تعمل فقد تقوم ابل بإصلاحها مجاناً وفقاً لبرنامج الإصلاح الجديد التي أطلقته.

ابل سوف تصلح شاشة الجيل الثالث من الايباد Air مجاناً

ليس برنامج الإصلاح موجه لكافة مشكلات الشاشة الناجمة عن سوء الاستخدام مثل كسر الشاشة وإنما مشكلة واحدة محددة عبارة عن عيب صناعة في شاشة بعض إصدارات الجيل الثالث من الايباد اير.

المشكلة تجعل الشاشة تضيء فجأة ثم تصبح سوداء تماماً بشكل دائم ولا يتغير ذلك ولا ترجع الشاشة لحالتها الطبيعية، وتستوجب تلك الحالة إصلاح الشاشة بواسطة مختصين.

هذه المشكلة موجودة تحديداً في أجهزة ابباد اير iPad Air المصنعة في الفترة بين مارس 2019 إلى أكتوبر 2019، أي جهاز لديه المشكلة ومصنوع في تلك الفترة سوف تقوم ابل أو أي من وكلائها الرسميين بإصلاحه مجاناً دون أن يتحمل صاحبه أية تكاليف.

برنامج الإصلاح لشاشات الجيل الثالث من الايباد اير مستمر لمدة عامين تبدأ من تاريخ شراء الجهاز. إذا كان لديك مشكلة مماثلة في جهازك قم بالتوجه لأقرب وكيل رسمي لأبل في نطاقك الجغرافي.

سوف يتم فحص الجهاز أولاً للتأكد من أنه مستهدف ببرنامج الإصلاح المجاني. أي عيوب أو مشكلات أخرى في الجهاز سوف يتم إصلاحها لكنها لن تكون مشمولة ضمن الإصلاح المجاني.

للمزيد يمكنك الرجوع إلى موقع ابل الرسمي من خلال هذا الرابط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق