تقارير أبل

إغلاق كافة متاجر ابل حول العالم مؤقتاً بسبب فيرس كورونا!

أعلنت ابل اليوم في بيان رسمي إغلاق كافة متاجرها حول العالم خارج الصين بصورة مؤقتة حتى يوم 27 مارس المقبل وذلك ضمن الإجراءات الوقائية التي تتخذها الشركة للحد من انتشار فيرس كورونا.إغلاق كافة متاجر ابل حول العالم مؤقتاً بسبب فيرس كورونا!

بذلك لن يتم بيع منتجات ابل من خلال متاجرها الرسمية أو تقديم خدمات الصيانة والدعم الفني حتى الموعد المقرر لإعادة فتح المتاجر، لكن يمكن للمستهلكين التسوق عبر الإنترنت عبر متجر الإلكتروني للشركة من خلال الموقع أو التطبيق ، وكذلك تنسيق وترتيب مواعيد وأماكن طلب الصيانة من خلال هذا الرابط.

من الإجراءات الأخرى التي سوف تتخذها ابل للحد من انتشار فيرس كورونا القيام بعملية تنظيف عميق لكافة مواقع العمل، وعمل فحص لدرجات حرارة الموظفين في المكاتب، كما قامت ابل بتعديل سياسة الأجازات للعاملين لديها تماشياً مع الظروف الطارئة الجديدة.

أيضاً أعلنت ابل أن حجم تبرعاتها المقدمة من أجل مواجهة الفيرس والحد من انتشاره بلغ 15 مليون دولار عالمياً، وسوف تسهم بالمزيد خلال الفترة القادمة.

أيضاً من بين الإجراءات الوقاية الأخرى التي اتخذتها ابل هو إلغاء مؤتمر المطورين السنوي WWDC 2020 وتحويله إلى نسخة رقمية سوف يتم بثها عبر الإنترنت لأول مرة.

الوطن العربي لن يتأثر بقرار إغلاق متاجر ابل حول العالم لأنه لا توجد أصلاً أية متاجر لأبل في الوطن العربي باستثناء دولة الإمارات العربية المتحدة.

على المستوى الشخصي إذا كنت من مستخدمي أجهزة أبل فقد طرحنا سابقاً مقالة حول كيفية تنظيف أجهزة ابل من الفيروسات والجراثيم وفقاً للإرشادات الرسمية المعتمدة من ابل.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق