اخبار الأندرويد

تعرّف على أول هاتف ذكي في العالم بشاشة 144 هيرتز!

رفع كفاءة شاشة الهواتف الذكية عبر زيادة معدل التحديث Refresh Rate هو أمر بدأ العام الماضي وسوف يستمر كميزة رائجة في الهواتف الذكية الراقية وبعض هواتف الفئة المتوسطة هذا العام.

Nubia Red Magic 5G

هاتف Nubia Red Magic 5G تم الإعلان عنه مؤخراً مع شاشة بمعدل تحديث يصل إلى 144 هيرتز أي أكثر من ثلاثة أضعاف معدل التحديث في الهواتف الذكية التقليدية والتي تبلغ 60 هيرتز.

هواتف سامسونج ضمن سلسلة جالكسي S20 الجديدة لعام 2020 تأتي بمعدل تحديث 120 هيرتز، هناك هواتف أخرى راقية أيضاً في السوق بمعدل تحديث للشاشة 90 أو 120 هيرتز.

معدل التحديث يعني عدد مرات ظهور الصورة على الشاشة في الثانية الواحدة وكلما زادت كلما شعر المستخدم بسلالة الرسوميات والحركة على الشاشة، وهذا يظهر بشكل واضح في الألعاب.

Nubia Red Magic 5G

هاتف Nubia Red Magic 5G مخصص بشكل رئيسي لهواة الألعاب الإلكترونية، وبالنسبة لبقية المواصفات فالهاتف يأتي بشاشة 6.65 بوصة بدقة Full HD Plus من نوع AMOLED مع مستشعر بصمات مدمج في الشاشة.

الهاتف يعمل بمعالج Snapdragon 865 الراقي مع ذاكرة عشوائية بحجم 8 أو 12 أو 16 جيجابايت وسعة تخزين 128 أو 256 جيجابايت، مع نظام تبريد ومروحة لتبديد الحرارة أثناء الأداء العالي.

البطارية بسعة 4500 ملي أمبير بشاحن بقوة 55 وات ويمكنه شحن كامل البطارية في 40 دقيقة فقط، والشحن حتى أكثر من 50% في غضون ربع ساعة.

كاميرا الهاتف بدقة 64 ميجابكسل للكاميرا الأساسية، وكاميرا 8 ميجابكسل واسعة المجال، وكاميرا أخرى للتصوير عن قرب، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

سعر Nubia Red Magic 5G يبدأ من 550 دولار أمريكي داخل الصين للنسخة ذات ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت مع سعة تخزين 128 جيجابايت.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق