اخبار الأندرويد

هاتف Realme X50 Pro 5G سيأتي مع كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل داعمة لتقريب 20x

نحن الآن في انتظار الإعلان الرسمي من ريلمي عن هاتفها الرائد القادم Realme X50 Pro 5G والذي سيقدم مميزات إضافية وأداء محسن مقارنة مع Realme X50 العادي، واليوم ظهرت معلومة جديدة حول الهاتف الجديد وهي قدومه مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل! هذا إلى جانب تفاصيل أخرى عديدة سنشاركها معكم اليوم.

ريلمي X50 برو 5G

قدوم هاتف Realme X50 Pro 5G سيأتي مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل

هاتف ريلمي الرائد المنتظر سيأتي مع معالج سنابدراجون 865 كحال هواتف جالكسي S20 وهاتفيّ مي 10 ومي 10 برو، إضافة إلى ذلك فهذا الهاتف وكما ذكرنا بالأعلى سيأتي مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابيكسل! وهذا المستشعر سيكون من نوع Ultra-Clear Hawk-Eye وبغض النظر عن كونها أسماء دعائية إلا أننا نتوقع من الهاتف أداء ممتاز في التصوير مقارنة مع هواتف فئته السعرية.

نظرًا لكون الهاتف بمستشعر 64 ميجابيكسل فهناك خيارين أساسيين لهذا المستشعر، حيث أنه من المتوقع أن يكون من نوع Sony IMX686 أو من نوع Samsung GW1 وفي كلتا الحالتين فأداء التصوير لن يتأثر هذا لتقدم سوني وسامسونج الكبير في مجال مستشعرات الكاميرات.

ريلمي X50 برو 5G

هاتف ريلمي X50 برو 5G سيأتي مع 6 كاميرات ككل بما في ذلك الكاميرات الخلفية والأمامية، حيث سيأتي مع كاميرا خلفية رباعية وكاميرا أمامية ثنائية، إضافة إلى لك فهاتف ريلمي الجديد -وكما يظهر من اسمه- سيدعم شبكات الجيل الخامس كما سيأتي مع 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية من نوع LPDDR5 وذاكرة تخزينية من نوع UFS 3.0 إلى جانب قدومه مع أندرويد 10 وأحدث وواجهة Realme UI الجديدة.

سيأتي الهاتف المنتظر كما شاركناكم من قبل مع تقنية الشحن السريع SuperDart بقدرة تصل إلى 65 وات إلى جانب قدومه مع شاشة من نوع OLED بتردد 90Hz وبدقة FHD+ إلى جانب مواصفات محسنة عديدة، على كل حال، هاتف Realme X50 Pro 5G من المتوقع له أن يحقق نجاح كبير فور إطلاقه وهذا لأن تسعيره وحسب التسريبات سيكون تسعير فئة متوسطة! ما رأيك؟ وهل تنوي اقتناء هذا الهاتف المميز؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى