اخبار الأندرويد

مواصفات واختبارات أداء هاتف Oppo Find X2 المنتظر!

هاتف أوبو فايند X الأول قد حقق نجاح كبير جدًا، وبالرغم من أن مبيعاته لم تكن بالملايين إلا أن الهاتف قد أثبت قدرات أوبو وقدرتها على المنافسة بقوة! هذا حيث أن هذا الهاتف قد جمع بين المواصفات الداخلية الممتازة والتصميم العصري الذي لا يحتوي أي حواف وكان واحد من أول الهواتف ذات الكاميرا الأمامية المنبثقة! وحسبما نرى فهاتف Oppo Find X2 الجديد سيحتفظ بسمات أخيه الأكبر!

Oppo Find X2

مواصفات واختبارات أداء هاتف Oppo Find X2

اليوم وحسب التفاصيل والمعلومات الجديدة التي تم تسريبها حول هاتف Oppo Find X2 أصبحنا نعرف أن الهاتف الجديد من أوبو سيأتي مع شاشة بدقة QHD وفي نفس الوقع سيدعم معدل التحديث 120Hz الجديد والذي رأيناه في هواتف جالكسي S20، وهذه الميزة في حد ذاتها ممتازة، هذا لأن الشاشة هي وبكل تأكيد أهم جزء في الهاتف الذكي بالنسبة لغالبية مستخدمي الهواتف الرائدة! وهذه الشاشة وكما يمكنك أن تتوقع ستأتي من نوع أموليد.

إضافة إلى المعلومات حول الشاشة فقد ظهرت أيضًا اختبارات الأداء الخاصة بالهاتف على منصة جيك بينش، ومن خلالها عرفنا أن الهاتف الجديد سيأتي مع 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ومعالج سنابدراجون 865 الرائد بالإضافة لقدومه مع أندرويد 10!

Oppo Find X2

كما يمكنك أن ترى من الصورة بالأعلى فالهاتف قد حقق 913 نقطة في اختبارات أداء النواة الواحدة إلى جانب 3308 نقطة في اختبارات أداء جميع الأنوية معًا وهي أرقام ممتازة! أخيرًا لا يجب أن ننسى أن هذا الهاتف سيتميّز من ناحية أخرى وهي سرعة الشحن بالبطع، حيث من المتوقع أن يأتي الهاتف مع تقنية VOOC بأحدث إصداراتها مع شحن سريع قد يصل إلى 60 واتّ.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق