تطبيقات الأندرويد

مايكروسوفت تطلق تطبيق جديد يجمع كافة تطبيقات Office في تطبيق واحد لأندرويد!

مايكروسوفت قد أولت اهتمام ضخم بإطلاق تطبيقاتها المميزة لأنظمة التشغيل أندرويد و iOS وهذا بعدما انتهى نظام ويندوز فون الخاص بالشركة، وهنا نجد أن أبرز تطبيقات مايكروسوفت على الإطلاق لهذه الهواتف والمنصات هي تطبيقات Office الغنية عن التعريف، حيث أتاحت مايكروسوفت تطبيقات وورد، إكسيل، باوربوينت وون نوت أيضًا، لكن اليوم وفي خطوة ممتازة من الشركة قامت بإتاحة كافة هذه التطبيقات في تطبيق واحد فقط ويحمل الاسم Microsoft Office!

تطبيقات Office

تطبيق Microsoft Office — كافة تطبيقات Office في مكان واحد

يأتي هذا التطبيق ضمن مساعي مايكروسوفت لمنافسة تطبيقات جوجل المكتبية مثل Google Docs و Google Spreadsheets والتي تلقى رواج ضخم على أندرويد وغيره، وهذا التطبيق هو الأول من نوع من مايكروسوفت ويقدم كافة قدرات تطبيقات مايكروسوفت جميعها في تطبيق واحد فقط!

ولكي نعرف بالضبط ما يمكننا توقعه من هذا التطبيق فإليكم تجربة بسيطة له، عند تحميل التطبيق وتنصيبه وفتحه ستكون هذه هي القائمة الرئيسية بعد إدخال بيانات حساب مايكروسوفت الخاص بك:

تطبيقات Office

في هذه الصفحة سيكون بإمكانك مشاهدة كافة ملفاتك التي تعمل عليها بمجرّد أن تبدأ في العمل عليها، كذلك وبالأعلى سيكون بإمكانك استعراض الملاحظات الخاصة بك Notes والتي تتم مزامنتها من خلال تطبيق Sticky Notes على الويندوز أو تطبيق OneNotes!

مثال:

مايكروسوفت أوفيس Office

أما وعند الضغط على زرّ (+) بالأسفل فستجد الخيارات الثلاثة الآتية لإنشاء المحتوى على تطبيقات Office وخدماته المختلفة:

تطبيقات Office

من الخيار الأول على اليسار يمكنك إنشاء الملاحظات، الخيار الأوسط يتيح لك تصوير المستندات بهاتفك وتحويلها لمستندات وورد! أما الخيار الثالث فهو الأهم وهو الذي يتيح لك إنشاء المستندات مباشرة من خلال هاتفك!

بالضغط على الخيار Documents ستجد أمامك أفضل منطقة في التطبيق! حيث سيكون بإمكانك إنشاء مستندات وورد، إكسيل أو باوربوينت:

تطبيقات Office

السعر : مجّاني تمامًا


هذه كانت نظرة سريعة على التطبيق لكن هناك ما تكتشفه بنفسك! مثل إمكانية ربط التطبيق بحسابك على دروبوكس لحفظ المستندات عليه أو إعدادات كل محرر من محررات النصوص وأدوات صناعة المحتوى! ما رأيك في هذا التطبيق؟ وهل تتوقع أنه سيفيدك في عملك؟ شاركنا الآن..

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق