تطبيقات واخبار عامة

برنامج iTransor للواتس اب لنقل كافة محادثات واتس اب بين الايفون والأندرويد وحفظها على الحاسوب!

لا يوجد شخص تقريباً لا يستخدم واتس اب على هاتفه حيث يزيد عدد مستخدميه عن 2 مليار مستخدم حول العالم وفقاً لآخر الإحصائيات. رغم ذلك يفتقد التطبيق لمزايا مهمة مثل إمكانية نسخ المحادثات من جهاز لآخر لأي سبب.

برنامج iTransor للواتس اب - لنقل كافة محادثات واتس اب بين الايفون والأندرويد وحفظها على الحاسوب!

أحياناً تكون هناك ضرورة لحفظ محادثات واتس اب لأن ضياعها قد يسبب الكثير من المشكلات للمسخدم هناك العديد من الحالات التي تحتاج فيها نقل المحادثات مثل شراء جهاز جديد أو إعارة أو بيع جهازك الحالي أو الانتقال من الايفون للأندرويد والعكس، أو رغبتك في حف نسخة احتياطية من المحادثات خوفاً من فقدان أو تلف الجهاز مستقبلاً.

واتس اب لا يقوم بحفظ المحادثات على الخوادم “السيرفرات” الخاصة به كما يفعل مثلاً تطبيق فيسبوك ماسنجر وإنما يتم حفظها على الأجهزة الخاصة بالمستخدمين ما يجعل ضياعها أو فقدانها أمر سهلاً. برنامج iTransor for WhatsApp سوف يسهل عليك نقل ونسخ محادثات واتس اب وحفظها احتياطياً بسهولة وسرعة.

مميزات برنامج iTransor for WhatsApp

نسخ ونقل محادثات واتس اب بين الأجهزة المختلفة

يتيح برنامج iTransor for WhatsApp نسخ ونقل كافة محادثات واتس اب من الأندرويد إلى الأيفون، ومن الأيفون إلى الأندرويد، ومن أيفون إلى أيفون، ومن جهاز أندرويد إلى آخر بسهولة ودون فقدان لأي محادثات مشتملة الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو وكافة المرفقات الأخرى.

برنامج iTransor للواتس اب - نسخ ونقل محادثات واتس اب بين الأجهزة المختلفة

النسخ الاحتياطي لمحادثات واتس اب على الحاسوب

يوفر برنامج iTransor for WhatsApp ميزة النسخ الاحتياطي لمحادثات واتس اب من الأيفون أو الأندرويد إلى جهاز الحاسوب الخاص بك سواء كان يعمل بنظام ويندوز أو ماك.

استعادة المحادثات إلى الأجهزة المحمولة

بعد عمل النسخ الاحتياطي يمكن استعادة المحادثات مرة أخرى من الحاسوب بنظام ويندوز أو ماك إلى أجهزة الأيفون أو الأندرويد مرة أخرى.

شرح كيفية استخدام البرنامج

سوف نشرح لكم الميزة الأساسية في البرنامج وهو نقل المحادثات بين الهواتف المحمولة وإليك مثال لكيفية نقل محادثات واتس اب من هاتف ابل ايفون إلى هاتف هواوي هونر 8C.

أولاً: قم بفتح البرنامج وتوصيل كلا الهاتفين بالحاسوب عبر منفذ الـ USB واختيار الهاتف المصدر Source الذي تود نقل المحادثات منه ثم اختيار الهاتف “الجهة Destination” الذي تود نقل المحادثات إليه.

شرح كيفية استخدام برنامج iTransor for WhatsApp

ثانياً: سوف يقوم البرنامج تلقائياً بالوصول إلى ملفات واتس اب ثم إعدادها وترتيبها ونقلها بين الهاتفين وكي تتم العملية بنجاح يجب أن تقوم بتثبيت تطبيق واتس اب الرسمي على الهاتف المنقول إليه المحادثات، وإذا كان الهاتف المنقول إليه هاتف ايفون فيجب تعطيل خاصية Find My iPhone مؤقتاً حتى تتم عملية النقل.

شرح كيفية استخدام برنامج iTransor for WhatsApp

ثالثاً: بعد انتهاء عملية النقل سوف تظهر رسالة بذلك على الشاشة، وعادةً ما تسغرق نصف ساعة في المتوسط. بعدها سوف يقوم الهاتف المنقول إليه الملفات بإعادة التشغيل وعند فتح واتس اب سوف تجد المحادثات المنقولة.

شرح كيفية استخدام برنامج iTransor for WhatsApp

تجربة و تحميل برنامج iTransor for WhatsApp

برنامج iTransor for WhatsApp يعمل على الحاسوب بنظامي ويندوز وماك، ويمكنك تحميل النسخة التجريبية منه للإطلاع على البرنامج واستكشافه وكذلك تجربة بعض المزايا مثل النسخ الاحتياطي إلى الحاسوب. وإذا كنت تود الاستمتاع بكافة المزايا يمكنك شراء البرنامج بسعر يبدأ من 29.95$.

تحميل برنامج iTransor for WhatsApp

شراء برنامج iTransor for WhatsApp

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق