اخبار الايفون

أبل تبدأ في تصنيع ايفون 9 بالتزامن مع إغلاق جميع متاجرها في الصين

اليوم هو يوم حافل بالنسبة لأبل، هذا حيث أن الشركة قد طرحت بيانًا رسميًا تعلن فيه إغلاق متاجرها ومكاتبها في الصين بشكل كامل بداية من الأسبوع القادم! وفي نفس الوقت صدر تقرير عن مصادر موثوقة يفيد بأن هاتف آيفون 9 الآن في مراحله التجريبية الأخيرة وعلى وشك دخول مرحلة التصنيع! فما هي التفاصيل إذن؟آيفون 9

إغلاق متاجر أبل في الصين

أنا متأكد من أنك تعرف سبب إغلاق متاجر ومكاتب أيل في الصين، وإن كنت لا تعلم فنحن ننصحك بمتابعة الأخبار العالمية! والسبب بكل تأكيد هو انتشار فيروس كورونا -حفظكم الله- والذي انتشر في الصين بشكل ضخم نظرًا لأنها هي منبعه، وخطوة أبل تأتي خوفًا على موظفيها ومدراء المكاتب الصينية من الإصابة بالفيروس، لكن إن كنت في الصين -لسبب ما- وتريد شراء هاتف آيفون جديد فسيمكنك أن تفعل ذلك من خلال الشراء من أبل عبر الإنترنت، حيث أن متجرها الإلكتروني يعمل بشكل طبيعي.

لعلّك تتساءل، ما علاقة فيروس كورونا وإغلاق متاجر أبل في الصين بهاتف آيفون 9؟ هنا ببساطة نجد أن عشرات الشائعات قد انتشرت في الأيام السابقة تفيد بأن انتشار الفيروس سيؤثر على عمليات تصنيع آيفون 9، آيفون 11 وكذلك سماعات إيربودز برو وذلك نظرًا لأن ابل تصنّع منتجاتها تلك في مصنع فوكسكون الصيني، لكن المصنع قد نفى هذه الشائعات تمامًا، على كل حال، إن انتشر الفيروس بشكل أكبر -لا قدّر الله- فبطبيعة الحال قد تتغير الأمور.

و متاجر أبل في الصين

أبل ستبدأ في تصنيع هاتف آيفون 9

الآن نترك الصين ومشاكلها ونذهب للحديث عن هاتف آيفون 9، وهو هاتف أبل المتوسّط الذي سيتم إطلاقه خلال النصف الأول من 2020 والذي سيأتي بسعر منخفض نسبيًا، وحسب تقرير من My Drivers فأبل قد بدأت بالفعل في عمليات التصنيع التجريبية للهاتف كخطوة مبدأية قبل البدء في مراحل التصنيع الموسّعة، وحسب التوقّعات فسيتم إنتاج 30 مليون وحدة من هذا الهاتف.

سيأتي آيفون 9 -والذي قد يحمل الاسم iPhone SE 2- بسعر 390-440 دولار أمريكي ويمكنك أن تتوقع أن الهاتف سيأتي مع مواصفات متوسطة بشكل عام لكنه ومن ناحية أخرى سيحمل معالج أبل A13 على الأغلب كما سيحمل تصميم مشابه إلى حد كبير لتصميم آيفون 8!

ما رأيك إذن؟ وهل أنت مع قرار أبل بإغلاق متاجرها؟ وهل قد تفكّر في اقتناء آيفون 9؟ شاركنا الآن في التعليقات..

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق