اخبار الأندرويد

تعرف بالتفصيل على مدى سرعة شحن بطارية جالكسي S20 ألترا

في أوقات كثيرة من الأسبوعين الماضيين حدّثناكم عن هاتف جالكسي S20 ألترا ولعل آخر ما تحدّثنا عنه هو دقة شاشته وجودتها، واليوم سنتحدّث عن أمر آخر مختلف وهو قدرة البطارية! حيث سنعرض عليكم الآن مدى سرعة شحن بطارية جالكسي S20 ألترا بشكل مفصّل، ولعل كل هذا الاهتمام حول هذا الهاتف هو لأنه أقوى هاتف في العالم في الوقت الحالي، ولا تنسى أن تقرأ مقالنا عن هذا الهاتف..سرعة شحن بطارية جالكسي S20 ألترا

سرعة شحن بطارية جالكسي S20 ألترا

جالكسي S20 ألترا يأتي مع شاحن سريع بالفعل في العلبة، وهذا الشاحن هو حلّك الأول والبسيط لشحن بطارية الهاتف الضخمة والتي تصل سعتها إلى 5,000mAh! وهذا الشاحن وإن كنت لا تعلم يأتي بقدرة 25 واتّ وهي ليست الأفضل في وجود قدرات شحن تصل إلى 65 واتّ من الشركات الصينية، لكنه يفي بالغرض خاصةً أن سرعة شحن بطارية جالكسي S20 ألترا تتناسب كليًا مع حجم بطاريته الضخم!

سرعة شحن جالكسي S20 ألترا مع شاحنه الافتراضي والذي يأتي بقدرة 25 واتّ ممتازة من حيث الوقت الكلّي لعملية الشحن وكذلك من حيث الوقت الذي يصل فيه الهاتف إلى 60 أو 80%! وفيما يلي نعرض عليكم التفاصيل:

— في 15 دقيقة يصل الهاتف إلى 32%
— في 30 دقيقة يصل الهاتف إلى 62%
— في 45 دقيقة يصل الهاتف إلى 89%
— في 59 دقيقة يصل الهاتف إلى 100%!

سرعة شحن بطارية جالكسي S20 ألترا

إضافة إلى ذلك فالهاتف يدعم الشحن السريع بقدرة 45 واتّ أيضًا! وهي الميزة التي ستتطلب منك شراء شاحن منفصل وهو الذي تبيعه سامسونج أيضًأ، وفي نفس التجربة على الشاحن الأقوى حقق الهاتف أرقامًا أفضل لكن فقط في النصف الأول من عملية الشحن، في حين أن إجمالي الوقت الذي احتاجه الهاتف للشحن لـ100% كان مطابق للشاحن الأضعف:

— في 15 دقيقة يصل الهاتف إلى 37%
— في 30 دقيقة يصل الهاتف إلى 70%
— في 45 دقيقة يصل الهاتف إلى 92%
— في 59 دقيقة يصل الهاتف إلى 100%!

ما رأيك إذن في سرعة شحن بطارية جالكسي S20 ألترا؟ ولا تنسى بالطبع أن الهاتف يأتي مع بطارية ضخمة جدًا وهي التي تحتاج وقت أكبر لشحنها!

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق