اخبار الأندرويد

هذا هو أداء كاميرا هاتف جالكسي S20 للتقريب 30x والتصوير في الإضاءة المنخفضة

قبل ساعات من إطلاق سلسلة هواتف جالكسي S20 ظهرت على الإنترنت صور حقيقية ملتقطة باستخدام الكاميرا الخاصة بالهاتف، وهذه الصور تبرز لنا أداء كاميرا هاتف جالكسي S20 بشكل واضح وحاسم خاصةً في الإضاءة الضعيفة وعند التقريب، وهنا نذكر بالطبع أن التقريب في هواتف جالكسي S20 يصل إلى 30x! والمميز حول هذه الصور هو أنها قادمة من مصدر موثوق لذلك فيمكننا الاعتماد عليها كمرجع حتى يتم إطلاق الهاتف وانتشاره بشكل واسع، وهو ما قد يحتاج لأكثر من شهر كامل.

كاميرا هاتف جالكسي S20

أداء كاميرا هاتف جالكسي S20

هذه الصور قد أتت لنا من موقع XDA وهي التي نشرها Max Weinbach العامل في ذات الموقع على تويتر، والمميز هنا حقًا أن الشخص الذي قام بالتقاط الصور قد التقط نفس المشاهد باستخدام هاتف جالكسي S10 والذي تم إطلاقه في العام الفائت وعليه فيمكننا مقارنة أداء الهاتفين بشكل مباشر.

كاميرا هاتف جالكسي S20
جالكسي S20 على اليمين وجالكسي S10 على اليسار.

كاميرا هاتف جالكسي S20

كما يمكنك أن ترى فهناك فرق واضح بين أداء الهاتفين، وهو أمبر مبشر جدًا لهواتف سامسونج الجديدة والمنتظرة! ومن المميز ايضًا هو أن هذه الصور قد تم التقاطها باستخدام هاتف جالكسي S20 في نسخته العادية وليس نسخة الألترا! وعليه فقد نرى أداء أفضل من الأخير خاصةً أنه يأتي مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل.

في الصورة التالية مثال آخر لصورة ملتقطة بهاتف جالكسي S20 ألترا هذه المرة وهي على اليسار، أما على اليمين فنجد نفس الصورة مع استخدام تقنية التقريب 30x الجديدة في الهاتف، وكما يمكنك فهي قابلة للاعتماد عليها ويمكن أن تكون مفيدة بشكل كبير للمستخدمين.

كاميرا هاتف جالكسي S20

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق