اخبار الأندرويد

سامسونج تختبر أندرويد 11 على جالكسي S10 بلس!

لا يسعنا جميعًا انتظار وصول أندرويد 11 في نسخته المستقرة لهواتفها! خاصةً بعدما ألقينا نظرة متفحصة على هذا النظام في مقال سابق، لكن اليوم وحسب موقع Geekbench لاختبارات الأداء فسامسونج قد بدأت في اختبار النظام الجديد Android 11 على هواتفها، وقد بدأت في ذلك مع هاتف جالكسي S10+.

أندرويد 11 على جالكسي S10+

أندرويد 11 على جالكسي S10+

ظهر على منصة اختبارات الأداء Geekbecnh أول اختبارات لهاتف من سامسونج مع أندرويد 11 وهو هاتف SM-G975F ومن الرمز الخاص به يمكننا معرفه أنه هاتف جالكسي S10+ والذي يأتي مع معالج إكسينوس 9820 تحديدًا لكن هذا لا يمنع حدوث نفس الاختبارات للنسخة التي تأتي مع معالج سنابدراجون بالطبع!

أندرويد 11 على جالكسي S10+

كما يظهر من الصورة السابقة فالهاتف يأتي مع نظام أندرويد R وهو الرمز الذي يشير للنسخة الحادية عشر من نظام أندرويد والذي لم يكن متاحًا إلا لأجهزة بيكسل في نسخته الاختبارية الأولى! لكن الآن وحسبما يبدو فالشركة بدأت مبكرًا في وضع تطويراتها على نظام أندرويد 11 قبل حتى أن يكتمل! وهذه التطويرات ستشمل أيضًا جيلًا جديدًا من واجهة OneUI وهو الجيل الثالث.

هناك عامل مهم جدًا يجب أن ننظر له بعدما رأينا أندرويد 11 على جالكسي S10+ وهو أن سامسونج قد بدأت هذا العام في تطوير النظام وتخصيصه في وقت مبكّر جدًا جدًا! وهو ما يعطينا تلميحًا مباشرًا أن هواتف سامسونج ستحصل على أندرويد 11 بعد إطلاقه بفترات قصيرة جدًا، نظرًا لأن الشركة قد بدأت علميات التهيئة من الآن بالفعل! يُذكر أن هواتف سامسونج الرائدة التي ستحصل على النظام الجديد هي جالكسي S10 وكل ما جاء بعده.

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق