اخبار الأندرويد

سامسونج تقوم بإعلان لهاتف جالكسي M31 المتوسط مع كاميرا 64 ميجابيكسل

العام الفائت قامت سامسونج بإعادة إحياء الفئة المتوسطة من هواتفها بإطلاق سلسلتين وهم جالكسي M وجالكسي A، وبالرغم من أن معظم النجاح كان من نصيب فئة جالكسي A لما قدمته سامسونج من مميزات رائعة من خلالهم إلا أن العملاقة الكورية لازالت تولي اهتمام كبير لهواتف جالكسي M، واليوم قد قامت الشركة بإطلاق إعلان تشويقي لـ هاتف جالكسي M31 والذي سيأتي مع كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل.

قدوم هاتف جالكسي M31 مع كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل

الهاتف سيكون بديل لكلًا من جالكسي M30 وجالكسي M30s الذين تم إطلاقهم في العام السابق، وسيأتي الهاتف بشكل أساسي مع تركيز على العدسة الرئيسية للكاميرا الخلفية وهي التي ستكون بدقة 64 ميجابيكسل وستعمل باستخدام مستشعر 64MP ISOCELL GW1 والذي يأتي من تطوير سامسونج نفسها وليس سنوي أو غيرها، هذا بالإضافة لقدوم الهاتف مع بطارية بسعة 6.000mAh وهي واحدة من أبرز مميزات جالكسي M31 بصورة عامة.

جالكسي M31

مواصفات هاتف سامسونج جالكسي M31

ظهرت مواصفات جالكسي M31 على منصة اختبارات الأداء Geekbench وهو ما يخبرنا بشكل غير مباشر بأن الهاتف قد اقترب من الوصول للأسواق فعليًا! الهاتف يحمل الاسم الرمزي SM-M315F وقد حقق 348 نقطة في اختبارات النواة الواحدة و 1,214 نقطة في اختبارات جميع الأنوية Multi-Core.

حسبما ظهر على منصة جييك بينش فهاتف جالكسي M31 سيأتي مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، أندرويد 10 ومعالج إكسينوس 9611 وهذا ينفي التسريب السابق الذي اقترح قدوم جالكسي M31 مع معالج سنابدراجون 665.

Samsung Galaxy M31 سامسونج جالكسي M31

ما رأيك إذن؟ وهل تفكّر في اقتناء جالكسي M31 سواء كهاتف رئيسي أو ثانوي؟ شاركنا الآن في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى