اخبار الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة جديدة ومتكاملة من أفضل تطبيقات والعاب أندرويد المجانية!

ها نحن نبدأ أسبوعنا الجديد مع مجموعة مميزة من تطبيقات وألعاب اندرويد المميزة والمجانية أو تلك المدفوعة المتاحة بشكل مؤقت! واليوم سنشارككم مجموعة من التطبيقات الجديدة والمميزة إلى جانب عدد من التطبيقات التي قد تكون قديمة ولكنها فعالة ومحبوبة! إضافة إلى ألعاب متميزة ومتنوعة قد ركّزنا هذا الأسبوع على ألعاب تنمية الذكاء وتخفيف الضغط والتوتر! هيا نبدأ؟

تطبيقات Office

تطبيق Microsoft Office المتكامل

شاركناكم في مقال سابق تطبيق أوفيس الجديد من مايكروسوفت والذي يتميّز حقًا بأنه تطبيق متكامل يضم كافة أدوات مايكروسوفت المكتبية في تبطيق واحد بما في ذلك وورد، إكسيل وباوربوينت وكذلك OneNote و Office Lens! إلى جانب قدرتك على ربط التطبيق بحساباتك على الخدمات السحابية مثل دروبوكس وفتح ملفّاتك وتخزينها مباشرة عليها! ولا تنسى مطالعة مقالنا المفصل عن التطبيق حتى تتعرف عليه أكثر!

السعر : مجّاني


— متاح أيضًا لنظام iOS.. طالع مقالنا المفصل عن نسخة الآيفون من هنا.

Byte

تطبيق Byte — أفضل تطبيقات اندرويد الاجتماعية الجديدة

تطبيق مميز شاركناه معكم سابقًا! ويأتي تطبيق بايتكبديل مباشر لتطبيق Vine الذي كان عبارة عن شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديوهات القصيرة التي لا تزيد مدتها عن ست ثواني، وهذا التطبيق يأتي بشكل احترافي من الشركة المطورة سابقًا لتطبيق Vine والتي باعته لشركة تويتر، لذلك وإن كنت من عشّاق الشبكات الاجتماعية وتريد أن تحجز مكان لك في شبكة اجتماعية جديدة متوقع لها نجاح باهر فلا تتردد في تحميل تطبيق بايت، لكن لاحظ أنه غير متاح في كافة البلدان في الوقت الحالي، لكن إن كنت صانع محتوى من أي نوع فاستثمر بتواجدك على هذه المنصة في وقت مبكّر

السعر : مجّاني


Telegram-X

تطبيق Telegram X – تطبيق محسّن لمنصة المراسلة تيليجرام

تطبيق تيليجرام X هو تطبيق محسّن وبه بعض المميزات والتغييرات في التصميم مقارنة مع تطبيق تيليجرام الرئيسي! ويتميّز هذا التطبيق يأتي بشكل مباشر من الشركة المطورة لتطبيق تيليجرام الرئيسي! يمكنك أن تجربه إن كنت من عشّاق تطبيق تيليجرام، كذلك لا تنسى أن تتعرف على المميزات الجديدة التي قد حصل عليها مع بداية العام الحالي.

السعر : مجّاني


لعبة Overdrive City – واحدة من افضل اندرويد الجديثة

لعبة Overdrive City هي واحدة من أحدث وأجدد الألعاب التي يجب أن تكون موجودة ضمن هاتف أي شخص عاشق للسيارات! حيث أن هذه اللعبة ستتيح لك بناء مدينة كاملة متمحورة حول السيارات وهي التي ستضم مصانع للسيارات كما يمكنك أن تطور وتحسّن سياراتك بنفسك وإلى جانب السيارات فيمكنك إدارة المدينة الخاصة بك بشكل كامل! إضافة إلى ذلك فهي لعبة من تطوير شركة Gameloft الغنية عن التعريف.

السعر : مجّانية


Socratic-By-Google

تطبيق Socratic التعليمي الجديد من جوجل

استحوذت جوجل منذ فترة على تطبيق Socratic وقامت بتطويره بشكل كبير وها هي تعيد طرحه على متجر بلاي بشكل وأداء جديد ومميز! وهذا التطبيق هو بوابة مثالية لطلّاب المراحل الثانوية والجامعية حيث أن التطبيق يوفّر معلومات جمّة ودروس في كافة المجالات تقريبًا! لذلك هذا التطبيق مثالي لأبنائك أو حتى لك شخصيًا لأن لا أحد منّا يمكنه أن يكتفي من العلم والتعلُّم! جربه الآن..

السعر : مجّاني


دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !
دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


GIF-Me-Camera-Pro

تطبيق Gif Me! Camera Pro لتصوير وإنشاء وتعديل الصور المتحركة

هذا التطبيق الأكثر من رائع يوفّر لك أدوات متكاملة وعديدة وعديدة لإنشاء صور GIF المتحركة، هذا حيث يمكنك من خلال التطبيق مباشرة أن تقوم بتصوير فيديو ومن ثم تحوله لصورة GIF متحركة ومن ثم تعيد مشاركته عبر شبكات التواصل، كذلك يمكنك من خلاله التعديل على صور الـGIF الموجودة لديك بالفعل، هذا إلى جانب كون التطبيق متاج لفترة محدودة فاغتنمه الآن..

السعر : مجّاني لفترة محدودة


Quaddro-2

لعبة Quaddro 2 – لعبة مثالية للتسلية وإمضاء الوقت وتخفيف التوتر

هذه اللعبة تساعدك في أمور عديدة وغاية في الأهمية! حيث أول ما تقدمه لك هذه اللعبة هو تحسين مهارات التفكير المنطقي والسريع عندك، كذلك فهي تتيح لك عدد مخلتف من مستويات اللعب بصعوبات مختلفة وتدريجية، إضافة إلى ذلك فهي لعبة مدفوعة ذات تقييمات ممتازة!

السعر : مجّانية لفترة محدودة


Sticker-Maker

تطبيق Sticker Maker – من التطبيقات الأساسية على كل هاتف

مرّة أخرى نشارككم هذا التطبيق المميز وكما يمكنك أن تلاحظ من اسمه فهو يمكنك من صناعة اللاصقات والـStickrs لتطبيق واتساب ومن ثم استخدامها في محادثاتك بحريّة كاملة! التطبيق مجاني بالكامل وقد حصل على تقييم ممتاز من أكثر من 200 ألف مستخدم لذلك فهو وبكل تأكيد يستحق الاقتناء والتجربة! التطبيق وإن كنت لا تعرف فائدته فهو يتيح لك تحويل الصور إلى لاصقات يمكنك إرسالها في الرسائل على واتساب بشكل مباشر لذلك فنحن نعتبره من أبرز تطبيقات الاسبوع للاندرويد.

السعر : مجّاني


لعبة Mind Games Pro – من أفضل ألعاب تنمية الذكاء

هذه اللعبة من الألعاب المتأصلة في مجال ألعاب الذكاء وتنمية مهارات العقل! كما أنها متاحة بالفعل لكافة أنظمة التشغيل منذ وقت طويل وتأتي بسعر مرتفع لكنها متاحة الآن مجانًا لفترة محدودة وننصحك بالحصول عليها، وهذه اللعبة الرائعة تقدم لك خيارات مختلفة وعديدة من ألعاب الذكاء، زيادة الانتباع، تنمية العقل وكذلك إزالة التوتر والقل!

السعر : مجّانية لفترة محدودة


ما انطباعك في تطبيقات الأسبوع للاندرويد؟ وهل لديك تطبيق تودّ اقتراحه علينا وعلى باقي المتابعين؟ شاركنا في التعليقات وكذلك تابعنا باستمرار على شبكات التواصل الاجتماعي حتى لا تفوّت أي شيء!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى