تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة شاملة من أفضل التطبيقات وأفضل الالعاب المتاحة لفترة محدودة!

أسبوع جديد ومجموعة جديدة ومتنوعة من أفضل تطبيقات اندرويد المجانية وكذلك أفضل العاب اندرويد المجانية جنبًا إلى جنب مع عدد من التطبيقات والألعاب المدفوعة والمتاحة مجانًا لفترة محدودة! من خلال هذه القائمة نشارككم جميع أصناف التطبيقات بداية من تطبيقات تخصيص النظام وصولًا إلى التطبيقات الترفيهية وتلك التي تساعد على رفع وزيادة الانتاجية وتنظيم الوقت والمهام.

Microsoft Launcher Preview

تطبيق Microsoft Launcher Preview وتحديث ضخم للانشر مايكروسوفت

نحن جميعًا نعرف لانشر مايكروسوفت الشهير والذي يُعد واحدًا من أكثر مشغّلات وواجهات أندرويد انتشارًا ونجاحًا، واليوم تكلل مايكروسوفت هذا النجاح بإصدار جديد ومختلف من هذا اللانشر يحمل الاسم Microsoft Launcher Preview، وكلمة Preview هنا تشير لكونه تجريبي ويخضع لتعديلات مستمرّة! أبرز ما جاء به هذا الإصدار هو دعم ووضع لاندسكيب ومسك الهاتف بشكل أفقي إلى جانب دعم وضع مظلم جديد وغامق كليًا! إن كنت تستخدم لانشر مايكروسوفت بالفعل فعليك بالانتقال لهذه النسخة الجديدة والرائعة، وإن لم تكن تستخدمه فحتمًا عليك تجربته.

السعر : مجّاني


Byte

تطبيق Byte — أفضل تطبيقات اندرويد الاجتماعية الجديدة

يأتي هذا التطبيق كبديل مباشر لتطبيق Vine الذي كان عبارة عن شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديوهات القصيرة التي لا تزيد مدتها عن ست ثواني، وهذا التطبيق يأتي بشكل احترافي من الشركة المطورة سابقًا لتطبيق Vine والتي باعته لشركة تويتر، لذلك وإن كنت من عشّاق الشبكات الاجتماعية وتريد أن تحجز مكان لك في شبكة اجتماعية جديدة متوقع لها نجاح باهر فلا تتردد في تحميل تطبيق بايت، لكن لاحظ أنه غير متاح في كافة البلدان في الوقت الحالي، وإن لم تتمكّن من تحميله من المتجر فهذا رابط بديل.

السعر : مجانا


1Gallery App

تطبيق 1Gallery – واحد من أبرز تطبيقات اندرويد المجانية لإدارة الصور

شاركناكم منذ فترة هذا التطبيق وها نحن نشاركه معكم مرة أخرى، تطبيق 1Gallery المجاني هو تطبيق متكامل يمكنك استخدامه كتطبيق بديل لتطبيق معرض الصور الافتراضي على هاتفك، التطبيق خفيف ويتيح لك كافة المميزات التي قد يتيحها لك أي تطبيق معرض صور، وما يميزه أيضًا هو أنه يقدم ميزة حجز بعض الصور والفيديوهات ومنع الوصول إليها إلا بكلمة سر! كما أنه يتيح الوضع المظلم بشكل ممتاز لكافة الأجهزة.

السعر : مجّاني


لعبة Live or Die — واحدة من افضل ألعاب النجاة والبقاء على قيد الحياة

لعبة Live or Die: Zombie Survival Pro هي واحدة من أكثر ألعاب النجاة والبقاء على قيد الحياة (Survival) نجاحًا في الآونة الأخيرة كما أن اللعبة قد حصدت عدد تحميلات ضخم وتقييمات ممتازة، لذلك فتحميلها سيدخلك في مرحلة جديدة من التسلية والمتعة، اللعبة تقصّ قصة تفشّي فيروس خطير يحوّل الناس لوحوش زومبي وأنت سيكون عليك النجاة بنفسك وتجنّب العدوى أيضًا!

السعر : مجّاني لفترة محدودة


Great-Escape

لعبة Great Escapes الجديدة لنظام اندرويد

هذه لعبة جديدة ومجانية لنظام اندرويد لكنها وفي نفس الوقت قد حققت نجاح كبير بالرغم من حداثتها! هذا حيث أنها لعبة من ألعاب الألغاز لنظام Android حيث تتيح لك البحث عن الأمور والأشياء داخل المنزل أو الغرفة التي تقع اللعبة ضمن حدودها ومن ثم تحاول حل الألغاز لما يتوفّر لك من أشياء وأدوات! هذه النوعية من الألعاب تجمع بين كونها مفيدة ومسلية حيث أنها توسّع من آفاقنا وفي نفس الوقت تمتّعنا وأما عن لعبة Great Excapes على وجه الخصوص فهي تشمل رسوميات مميزة جدًا.

السعر : مجّاني


Phone Cooler

تطبيق Phone Cooler Pro لتبريد الهاتف ومنع ارتفاع حرارته

هل واجهتك من قبل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف بشكل كبير وزيادة سخونته؟ هنا يأتي دور تطبيق Phone Cooler Pro المدفوع حيث يعمل على تبريد الهاتف وتقليل سخونته من خلال إقفال التطبيقات التي تعمل في الخلفية وبعض العمليات الأخرى التي يقوم بها التطبيق، كذلك فالتطبيق يوفّر لك الخيارات الأساسية لتفريغ مساحة الهاتف وصيانته من ناحية السوفتوير! التطبيق جديد ويستحق التجربة.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


Memorigi

تطبيق Memorigi: واحد من أبرز تطبيقات تنظيم المهام لأندرويد

إن كان لديك مهام كثيرة تحاول تنظيمها وتجد صعوبة في ذلك فأنت بحاجة لتطبيق يصنع لك قائة مهام To-Do List، وهذه التطبيقات في واقع الحال كثيرة ومتنوعة، لكن تطبيق Memorigi يتميّز بأنه يقدّم لك كافة المميزات التي قد تحتاجها وكذلك يقدّم لك تصميم مميز وسلسل كما أنه قد ربح جائزة من موع Android Authority في وقت سابق.

السعر : مجّانية


Sticker-Maker

تطبيق Sticker Maker – من أبرز تطبيقات الاسبوع للاندرويد

مرّة أخرى نشارككم هذا التطبيق المميز وكما يمكنك أن تلاحظ من اسمه فهو يمكنك من صناعة اللاصقات والـStickrs لتطبيق واتساب ومن ثم استخدامها في محادثاتك بحريّة كاملة! التطبيق مجاني بالكامل وقد حصل على تقييم ممتاز من أكثر من 200 ألف مستخدم لذلك فهو وبكل تأكيد يستحق الاقتناء والتجربة! التطبيق وإن كنت لا تعرف فائدته فهو يتيح لك تحويل الصور إلى لاصقات يمكنك إرسالها في الرسائل على واتساب بشكل مباشر لذلك فنحن نعتبره من أبرز تطبيقات الاسبوع للاندرويد.

السعر : مجّاني


ما انطباعك في تطبيقات الأسبوع للاندرويد؟ وهل لديك تطبيق تودّ اقتراحه علينا وعلى باقي المتابعين؟ شاركنا في التعليقات وكذلك تابعنا باستمرار على شبكات التواصل الاجتماعي حتى لا تفوّت أي شيء!

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق