تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة ممتازة عملية منوعة وتشمل ألعاب ممتعة وتطبيقات المفيدة!

أسبوع جديد ومجموعة جديدة من تطبيقات وألعاب اندرويد المجانية تماماً أو المدفوعة والمتاحة مجانًا بشكل مؤقت، هذا الأسبوع نحمل لكم مجموعة واسعة ومختلفة من أفضل تطبيقات اندرويد وأفضل الألعاب أيضًا كما وكعادتنا نشارككم نبذة مختصرة عن كل تطبيق وما يقوم بتنفيذه والاستفادات التي يمكنك تحقيقها منه! لكن لا تنسى ملاحظتتا التي نشاركها معكم كل مرة، وهي الإسراع بتحميل أي تطبيق يعجبكم من تلك المتاحة مجانًا لفترة مؤقتة نظرًا لأنها قد تعود لسعرها الأول في أي وقت! هيا نبدأ..

Smart Notes

تطبيق Smart Notes – من أفضل تطبيقات اندرويد لالتقاط الملاحظات

تطبيقات التقاط الملاحظات وكتابتها وتخزينها كثيرة وعديدة، لكن هذا التطبيق يتميّز في أمرني، الأول هو أنه جديد ويأتي مع تصميم معاصر وسهل الاستخدام، والثاني هو أنه في الأساس تطبيق مدفوع لذلك فلن يعرض عليك أي إعلانات ولن يزعجك بأي شكل من الأشكال بالإضافة لقدراته في مجاله الأساسي كما سيتيحح لك إضافة الصور، كتابة النصوص الطويلة وايضًا إنشاء قوائم المهام..

السعر : مجّاني لفترة محدودة


Quit-Now

تطبيق QuitNow! – أبرز تطبيقات الأسبوع للاندرويد

شاركناكم هذا التطبيق الممتاز وها نحن نعيد مشاركته معكم مرّة أخرى، يأتي تطبيق QuitNow! لكي يساعدك على الإقلاع عن التدخين بشكل كامل إن شاء الله هذا حيث يتيح لك التطبيق مراقبة حالتك الصحية بداية من اليوم الأول للإقلاع عن التدخين وحتى سنوات! كذلك فهو يشارك معك مقدار تحسن صحتك ومدى تقدّمك في مراحل الإقلاع بجانب أن التطبيق يضم مجتمع داخلي من المدخنين المُقلعين والذين يمكنك أن تتواصل معهم.

السعر : مجّاني


Coronavirus

تطبيق Coronavirus لمتابعة مدى انتشار وخطورة الفيروس الجديد

حماكم وحفظكم الله منه، يأتي هذا التطبيق لمتابعة جديد فيروس كورونا الذي بدأ في الانتشار في الصين وبعض البلدان في الأيام السابقة، وهذا التطبيق يعرض عليك كل جديد يخص هذا الفيروس حيث يعرض عليك مدى انتشاره وعدد الحالات المصابة، كذلك فهذا التطبيق يعرض عليك أعراض الفيروس بشكل كامل طبقًا لمنظمة الصحة العالمية كما يشاركك عدد من الطرق والنصائح لتجنب هذا الفيروس والعلاج منه.

السعر : مجّاني


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


[youtuber youtube=’https://youtu.be/Pn7GSqj0Ifw’]

لعبة Sins Raid الجديدة لنظام اندرويد

تأتي هذه اللعبة المميزة بشكل حديث لنظام أندرويد، وهذه اللعبة قد ركزت بشكل غير مسبوق على الجرافيك وطريقة اللعب وما إلى ذلك، خاصةً أن هذه اللعبة هي من نوع MMORPG وهي من نوعية الألعاب التي تتيح لك الهجوم على الإعداء ومحاربتهم وجهًا لوجه والدخول في نزالات ضدهم أيضًا! لا شك أن هذه اللعبة تستحق التجربة كذلك فيمكنك أن تشاهد الفيديو الخاص بها بالأعلى.

السعر : مجّانية


RowRow

لعبة RowRow الاحترافية.. واحدة من أبرز ألعاب أندرويد الجديدة

هذه اللعبة هي من نوعيّة ألعاب الذكاء والتي يجب علينا جميعًا أن نمارسها بشكل مستمر، حيث أن لعبة RowRow تقدّم لك ألغاز يجب عليك حلها لكي تجتاز كل مرحلة كذلك فاللعبة وبجانب أنها لعبة ذكاء إلا أنها مسليّة جدًا وتساعد على تخفيف التوتر والقلق، اللعبة مدفوعة لكنها متاحة مجانًا لوقت محدود!

السعر : مجانية لفترة محدودة


[youtuber youtube=’https://youtu.be/Jme3bi4zJXc’]

لعبة Critical Ops – مزيج ببجي وكاونتر سترايك في لعبة واحدة

هذه اللعبة والتي تأتي بشكل مجاني تمامًا تقدّم مزيج واضح بين تجربة اللعب في ألعاب مثل PUBG Mobile و Call of Duty: Mobile وكذلك ألعاب قديمة وكلاسيكية مثل Counter Strike التي لعبناها جميعًا! هذه اللعبة هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول FPS وهي لا تقدّم رسوميات ممتازة مثل ببجي وCOD لكنها تستحق التجربة!

السعر : مجّانية لفترة محدودة


Classic Sudoko

لعبة Classic Sudoku — تجربة ممتازة وبدون إعلانات للاعبي السودوكو

كثير منّا يمارس لعبة السودوكو بشكل مستمر، لكن قد يكون من الصعب على بعضنا إيجاد لعبى مناسبة على متجر التطبيقات، وهنا نجد لعبة Classic Sudoku وهي لعبة ذات واجهة بسيطة ولكنها عملية وهي في نفس الوقت لعبة مدفوعة وسعرها مرتفع إلا أنها متاحة مجانًا لفترة محدودة، لذلك وإن كنت من لاعبي السودوكو أو تود تعلمها فعليك بتحميل هذه اللعبة الآن!

السعر : مجاني لفترة محدودة


QR Barcode Scanner

تطبيق QR Code Scanner Pro لفحص وصناعة أكواد QR

كثيرة هي الأوقات التي تجد أنك بحاجة لعمل Scan لكود QR معيّن أو أنك بحاجة لصناعة كود QR أو باركود خاص بك لكي يقود الناس إلى موقعك أو متجرك أو حتى رقم هاتفك، وهنا تأتي ميزة هذا التطبيق والمتاح مجانًا لفترة مؤقتة حيث يتيح لك كل المميزات التي قد تود الحصول عليها بما في ذلك مطالعة أكواد QR أو صناعة بعض منها لنفسك!

السعر : مجّاني لفترة محدودة


ما رأيك في تطبيقات هذا الأسبوع لاندرويد؟ وهل كان هناك تطبيق تود رؤيته في هذا المقال ولم تره؟ يمكنك دائمًا أن تشاركنا رأيك واقتراحاتك! لا تنسى أيضًا مطالعة أفضل تطبيقات اندرويد للأسابيع الماضية!

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى