اخبار الأندرويد

كوالكوم تطرح أول فيديو بدقة 8K مصور بهاتف يعمل مع معالج سنابدراجون 865

عملاقة الشرائح والمعالجات كوالكوم قد أطلقت كلًا من معالج سنابدراجون 865 ومعالج سنابدراجون 765 سابقًا في شهر يناير، وهذه المعالجات الجديدة هي المعالجات الرائدة والمتوسطة الأفضل لعام 2020 حتى لحظتنا هذه، واليوم كللت كوالكوم معالجاتها بمزيد من النجاح بعدما طرحت فيديو مصور بدقة 8K باستخدام هاتف يعمل مع معالج سنابدراجون 865 الجديد! كوالكوم التصوير بدقة 8K

التصوير بدقة 8K باستخدام معالج سنابدراجون 865

سنابدراجون 865 سيظهر للمرة الأولى هذا العام في هواتف جالكسي S20 التي سيتم الإعلان عنها بعد عدة أيام، وحسبما نرى فهذا المعالج سيضم قدرات معالجية ضخمة للصور والفيديوهات، هذا حيث أنه يضم شريحة تدعى Spectra 480 ISP وهي التي ستجعل معالج سنابدراجون 865 قادر على معالجة 2 جيجابيكسل لكل ثانية كما أن المعالج سيكون قادر نظريًا على تصوير فيديو 4K HDR وفي نفس الوقت التقاط صور بدقة 200MP! لكن نحن لا نتوقع رؤية تلك القدرات في وقت قريب.

فيما يلي الفيديو الذي شاركته كوالكوم على يوتيوب وهو عبارة عن تصوير جمالي لمدينة أريزونا، وكما يمكنك أن ترى من خلال يوتيوب فالفيديو متاح بالفعل بدقة 8K!

هذا الفيديو ملتقط بهاتف تجريبي يأتي مع معالج سنابدراجون الجديد جنبًا إلى جنب مع مستشعر للكاميرا من سوني وهو IMX586 والذي يأتي بدقة 48 ميجابيكسل! وإن ذهبنا لأرض الواقع وتحدثنا عن تصوير الفيديو بدقة 8K بشكل فعلي فسنجد أن أولى الهواتف التي قد تكون داعمة لهذه الميزة حسب التسريبات سيكون هاتف جالكسي S20 ألترا وهو الذي سيأتي مع كاميرا بدقة 108 ميجابيكسل كما نعلم.

ما رأيك إذن؟ وهل تنوي التقاط أي فيديوهات بدقة 8K في حالة توفر هذه الميزة في هاتفك؟ شاركنا الآن في التعليقات..

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق