اخبار التطبيقات

تطبيقات مايكروسوفت أوفيس للايفون والايباد متاحة الآن بتصميم جديد كلياً مجاناً!

حزمة تطبيقات مايكروسوفت أوفيس لازالت التطبيقات الأفضل في إنشاء وتعديل الملفات النصية أو العروض التقديمية أو جداول البيانات من خلال تطبيقات وورد و باوربوينت و إكسل الشهيرة. مايكروسوفت اليوم قامت بإعادة طرح تطبيقاتها المكتبية لأجهزة الايفون على متجر الآب ستور بتصميم جديد كلياً يختلف عن التصميم السابق.تطبيقات مايكروسوفت أوفيس للايفون والايباد متاحة الآن بتصميم جديد كلياً مجاناً!

وفقاً لمايكروسوفت فإن التصميم الجديد لتطبيقاتها المكتبية الثلاثة يجعلها أبسط وأسرع وأسهل في الاستخدام وأكثر جائبية من ذي قبل.

هذه الخطوة جزء من استراتيجية مايكروسوفت التي باتت تعطي اهتماماً لتطبيقاتها على الأجهزة المحمولة على منصتي iOS و الأندرويد باعتبار ذلك امتداداً لتجربة المستخدم على الحاسوب في إنشاء وتحرير الملفات المكتبية.

مايكروسوفت وورد و باوربوينت و إكسل الجديدة للايفون

فلسفة التصميم الجديدة في تطبيقات مايكروسوفت أوفيس للايفون والايباد (وورد، باوربوينت، إكسل) تعتمد على وجود ثلاثة تبويبات في الواجهة كما يلي:

  • تبويب الرئيسية Home: يتيح لك الولوج إلى حساب مايكروسوفت الخاص بك واستعراض ملفاتك المخزنة عليه.
  • تبويب جديد New: لإنشاء ملف جديد باستخدام أيٍ من القوالب المختلفة داخل التطبيق.
  • تبويب فتح Open: لفتح ملف موجود بالفعل مخزناً على الايفون أو عبر الخدمات السحابية المختلفة.

 

تطبيق مايكروسوفت وورد الجديد للايفون
تطبيق مايكروسوفت وورد الجديد للايفون

إذا كان لديك أي من التطبيقات الثلاثة موجودة على جهازك بإمكانك الآن تحديثها للاستمتاع بالتصميم الجديد أو تنزيلها وتجربتها والتمتع بميزة إنشاء وتعديل الملفات على الايفون والايباد عوضاً عن الحاسوب من خلال الروابط الآتية: (وورد، باوربوينت، إكسل).

جدير بالذكر أيضاً أن مايكروسوفت تعد الآن لتطبيق جديد باسم Microsoft Office وهو تطبيق موحد يجمع التطبيقات الثلاثة في تطبيق واحد متكامل أصغر حجماً وأكثر مرونة وأسهل في الاستخدام. التطبيق لا يزال الآن في مراحله التجريبية الأولى وسوف يتم إطلاقه هذا العام لأجهزة الايفون والايباد والأندرويد.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى