اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – مجموعة من التطبيقات الرائعة والعروض المتاحة مجاناُ لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Fire Vibe لتحرير الصور بواسطة المحترفين!

هو تطبيق يمكنك من التقاط ما تشاء من الصور ثم القيام برفع الصور على السحابة أو السيرفرات الخاصة بالتطبيق حيث ستتم معالجتها وتحريرها بواسطة فريق عمل التطبيق ثم إرسالها مباشرة إلى بريدك الإلكتروني في غضون 24 ساعة، التطبيق مناسب للأشخاص الذين لا يجيدون التعامل مع برامج تحرير الصور.

تطبيق Fire Vibe لتحرير الصور بواسطة المحترفين!

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث

يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي
دردشاتي

السعر : مجانا


تطبيق Adobe Spark Video لإنشاء مقاطع فيديو مميزة

تطبيق مميز من شركة أدوبي يتيح لك إنشاء مقاطع الفيديو وتعديلها وإضافة الصور من هاتفك والكتابة عليها وعمل التأثيرات والانتقالات وكذلك إضافة صوتك الشخصي للتعليق على الفيديو أو مقطع صوتي محزن على الجهاز. التطبيق مفيد أيضاً لإنشاء الحالات والـ Stories لتطبيقات التواصل الاجتماعي.

تطبيق Adobe Spark Video لإنشاء مقاطع فيديو مميزة

السعر : مجاني


تطبيق C-Time اعرف أين تقضي وقتك؟

هو تطبيق بفكرة مميزة يتيح لك معرفة أين تقضي وقتك على مدار اليوم وتتبع وقتك المنقضي بحسب موقعك الجغرافي بصورة شهرية وسنوية. التطبيق يعمل بصورة تلقائية على هواتف الايفون.

تطبيق C-Time اعرف أين تقضي وقتك؟

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق القرآن الكريم الشامل

هو تطبيق إسلامي يضم مكتبة إسلامية من القراءات القرآنية لأشهر قراء العالم الإسلامي بالإضافة إلى مكتية أذكار وأدعية وأناشيد ومميزات أخرى مثل معرفة اتجاه القبلة ومنبه الصلوات.

تطبيق القرآن الكريم الشامل

السعر : مجاني


تطبيق Speed Test by Meteor لقياس سرعة الإنترنت

هو تطبيق يمكنك من قياس سرعة اتصالك بالإنترنت عبر الوايفاي أو الشبكات الخلوية: البينج، سرعة الرفع، سرعة التنزيل. وأيضاً يتيح لك معرفة مدى ملائمة هذه السرعة لتشغيل التطبيقات المختلفة.

تطبيق Speed Test by Meteor لقياس سرعة الإنترنت

السعر : مجاني


متصفح Brave

هو متصفح ذاع صيته مؤخراً بسبب ما يقدمه من مميزات مثل حجب الإعلانات وحفظ خصوصية المستخدم ومنع تتبع وتعقب بياناته بالإضافة إلى مزايا توفير البيانات وطاقة البطارية. ننصح باستخدام هذا المتصفح مع متصفح سفاري أو بديلاً له إذا كنت لا تفضل استخدام متصفح سفاري أصلاً.

متصفح Brave

السعر : مجاني


تطبيق مايكروسوفت أوفيس الشامل للايفون – ورد و باوربوينت و إكسل في تطبيق واحد!

قامت مايكروسوفت بإطلاق تطبيق أوفيس الجديد للايفون والذي يجمع أشهر تطبيقاتها في تطبيق واحد: ورد، باوربوينت، إكسل. أيضاً يحتوي التطبيق على مزايا أخرى خاصة بإنشاء المستندات وملفات PDF وإرسالها.

إطلاق تطبيق مايكروسوفت أوفيس الشامل للايفون

السعر : تحميل مجاني


تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى