اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – مجموعة شاملة كل ما تبحثون عنه خصيصا للجميع وعروض مجانية جديدة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دءوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور”، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Tangi – جوجل سوف تعلمك أشياء جديدة كل يوم!

هو تطبيق ذو فكرة مبتكرة من تطوير فريق Area 120 التابع لجوجل، وهو شبكة اجتماعية لتبادل مقاطع الفيديو القصيرة التي تشرح أشياء يمكن لأي أحد تجربتها وتنفيذها في المجالات اليومية المختلفة: الفن، الرسم، الطبخ، الأعمال المنزلية. تطبيق مميز للغاية وننصح به.

تطبيق Tangi - جوجل سوف تعلمك أشياء جديدة كل يوم!

السعر : مجاني


تطبيق DoubleTake للتصوير بأكثر من كاميرا في آن واحد

هو تطبيق مميز تم إطلاقه مؤخراً وقد نعرضه لاحقاً في مقالة منفصلة للحديث عنه. التطبيق مهم جداً لمصوري الفيديو عبر الآيفون لأنه يتيح التصوير من أكثر من كاميراً في آن واحد. يمكن تصوير الفيديو من كل كاميرا على حدى أو تجميعها في شاشة واحدة، كذلك ضبط التركيز والإضاءة “التعريض” ومزايا أخرى.

تطبيق DoubleTake للتصوير بأكثر من كاميرا في آن واحد

السعر : مجاني


تطبيق بانوراما فيديو – محرر فيديو باللغة العربية!

تطبيق بانوراما فيديو هو تطبيق عربي يمكنك من خلاله إنشاء وتعديل مقاطع الفيديو بسهولة وإضافة المؤثرات البصوية والصوتية والقص وغير ذلك. التطبيق مخصص للعمل على هواتف الايفون وأجهزة الايباد. يمكن تحميل برنامج بانوراما فيديو وتجربته مجاناً وإذا أعجبك يمكنك الترقية من داخل التطبيق والتمتع بخيارات ومزايا أكثر عبر المشتريات الداخلية التي يتيحها التطبيق.

تطبيق بانوراما فيديو - محرر فيديو للايفون والايباد باللغة العربية!

السعر : تحميل مجاني


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث

يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق Fine – محرر صور احترافي

هو تطبيق محرر صور احترافي يحتوي على العديد والعديد من الأدوات والخيارات المتقدمة مثل عمل تأثير التركيز Bokeh بأشكاله المختلفة، تعديل الإضاءة والألوان، إضافة التأثيرات والفلاتر والملصقات، الكتابة على الصور، أدوات تحديد لعمل تعديلات في مكان معين وغير ذلك.

تطبيق Fine - محرر صور احترافي

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Noto المميز لتدوين الملحوظات

تطبيق رائع بواجهة مميزة وسهلة تتيح لك تدوين الملاحظات الشخصية والتحكم بالنصوص عبر محرر نصوص مخصص وإضافة الصور والقوائم والمسائل الحسابية والمزامنة مع الآي كلاود ودعم الوضع الليلي وترتيب الملحوظات في مجلدات وغير ذلك. يستحق التجربة.

تطبيق Noto المميز لتدوين الملحوظات

السعر : تحميل مجاني


‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى