اخبار التطبيقات

واتس اب يختبر ميزة الوضع الليلي على الايفون رسمياً

بعد طول انتظار قرر مطورو واتس اب اختبار ميزة الوضع الليلي أخيراً على الايفون في النسخة التجريبية استعداداً لإطلاقه قريباً لعامة المستخدمين.

واتس اب يختبر ميزة الوضع الليلي على الايفون رسمياً

النسخة التجريبية من واتس اب تم رصدها على برنامج Test Flight وهو البرنامج الخاص باختبار النسخ التجريبية قبل طرحها لكافة المستخدمين على متجر الآب ستور.

النسخة التجريبية الجديدة من واتس اب تحمل رقم 2.20.30 ومن بين التغييرات التي تحملها ميزة الوضع الليلي Dark Mode كما هو موضح في سجل التغييرات.

أيضاً منذ فترة قريبة تم طرح ميزة الوضع الليلي في النسخة التجريبية الخاصة بنظام الأندرويد ولم يتأخر الوقت حتى حدث الأمر ذاته مع نسخة الايفون.

إذا كنت من مشتركي النسخة التجريبية للتطبيق على الآب ستور أو جوجل بلاي يمكنك الاستمتاع بالميزة الجديدة وإن لم تكن كذلك – وهو الاحتمال الأرجح – فما عليك سوى انتظار طرح الميزة قريباً.

بالنسبة لمالكي هواتف الايفون، فميزة الوضع الليلي في واتس اب كغيرها في التطبيقات الأخرى سوف تقلل من إجهاد العين أثناء استخدام التطبيق وخصوصاً أثناء الليل كما سوف توفر البطارية بشكل أكبر على هواتف الايفون بشاشات OLED.

ميزة الوضع الليلي لواتس اب تأخرت طويلاً وكذلك تأخر طرحها في تطبيقات أخرى شهيرة مثل فيسبوك وتطبيق البريد الإلكتروني Gmail.

اقرأ أيضاً: اسرار الواتس اب – حيل وخفايا مهمة ورائعة لا يعرفها الجميع!

الوسوم

‫8 تعليقات

  1. اخوتي السلام عليكم أنا املك الايباد الأفيون بدون شريحة واريد ان احمل الوتساب ولا استطيع هل يوجد عندكم حل لهذه المشكلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق