اخبار التطبيقات

واتس اب للايفون – آخر الأخبار بخصوص الوضع الليلي!

ميزة الوضع الليلي في تطبيق واتس اب للايفون أحد أكثر المميزات المنتظرة وهي الآن في المرحلة التجريبية ويتوقع أن يتم إطلاقها في وقت قريب. النسخة التجريبية من واتس اب بها بعض التغييرات التي تستحق الذكر فيما يتعلق بهذه الميزة.

واتس اب للايفون - آخر الأخبار بخصوص الوضع الليلي!

أولاً تبدو ميزة الوضع الليلي أكثر ملاءمة للتطبيق مما سبق، وقد تم إصلاح خطأ فيها كان يقوم باستنزاف البطارية بشكل سريع أثناء تفعيلها.

ثانياً ميزة الوضع الليلي في واتس اب للايفون تعمل وفقاً للإرشادات والقواعد التي وضعتها ابل، حيث سيعمل الوضع الليلي تلقائياً عندما يقوم المستخدم بتفعيل الوضع الليلي في النظام ككل وليس هناك خيار محدد داخل التطبيق لعمل ذلك تماماً مثل تطبيق إنستاغرام للايفون.

واتس اب للايفون - آخر الأخبار بخصوص الوضع الليلي!

مطورو تطبيق واتس اب للايفون اعتمدوا على بيئة تطوير البرمجيات الخاصة بأبل لإدراج الوضع الليلي، وهذا يعني أن تلك الميزة سوف تعمل فقط على نظام iOS 13 فما أحدث، ولن تعمل على الأنظمة الأقدم من ذلك.

واتس اب للايفون - آخر الأخبار بخصوص الوضع الليلي!

في التطبيق سوف تكون الخلفية سوداء والنصوص بيضاء في الأغلب ويمكن استبدال خلفية نافذة المحادثة بألوان أخرى لكنها سوف تكون بدرجة داكنة أيضاً وهو خيار جيد لتخصيص الوضع الليلي إذا كان المستخدم لا يشعر بالارتياح.

واتس اب للايفون - آخر الأخبار بخصوص الوضع الليلي!

بخلاف ميزة الوضع الليلي، فقد تم رصد ميزة أخرى وهي ميزة البحث المتقدم والتي تتيح للمستخدم فلترة نتائج البحث من رسائل نصية، صور، فيديو، روابط، وغير ذلك.

إذا كنت تتساءل عن موعد إطلاق هذه الميزة الجديدة لتطبيق واتس اب، فنحن لا نعلم ذلك وهذا مرتبط بانتهاء تطويرها واختبارها ومدى جاهزيتها للعمل على أجهزة عموم المستخدمين، لكن ذلك يبدو وشيكاً.

نذكر أيضاً أن تلك الميزة سوف تعمل على هواتف ايفون 6s فما أحدث لأنها الهواتف التي تدعم تحديث iOS 13، ربما تتوفر ميزة مشابهة للإصدارات الأقدم.

مقال ذو صلة: أسرار واتس اب – حيل وخفايا لا يعملها الجميع!

الوسوم

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق