اخبار التطبيقات

لماذا لا يوجد تطبيق انستقرام لجهاز الايباد؟ تعرف على السبب!

انستقرام هو منصة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة الأشهر على الإنترنت برغم ذلك لا توجد نسخة من التطبيق للعمل على أجهزة الايباد اللوحية الخاصة بشركة آبل.لماذا لا يوجد تطبيق إنستاجرام لجهاز الايباد؟ تعرف على السبب!

فيسبوك الشركة المالكة لمنصة انستقرام أيضاً لا تعمل على تطوير تطبيق مستقل للآيباد وكذلك لا يوجد لديها خطط مستقبلية من أجل ذلك.

عند سؤاله عند ذلك، أجاب الرئيس التنفيذي لانستقرام السيد “أدم موسيري” أن شركته تريد تطوير تطبيقاً على نظام iPadOS لأجهزة الايباد إلا أن موارد الشركة غير كافية ولا تود شركته إعطاء الأولوية لتلك الخطوة على حساب المميزات الأخرى التي يجري تطويرها في الوقت الحالي.

انستقرام لا تكشف عن خطط التطوير الخاصة بها ولماذا تعطي الأولوية لمميزات بعينها دون غيرها، وما هي العوامل التي تتحكم في الأمر.

هناك عشرات الملايين من مستخدمي منصة انستقرام على الايباد لكنهم يفعلون ذلك عبر المتصفح سواء سفاري أو أي من المتصفحات الأخرى.

حالياً تطبيق انستقرام متوفر على نظام iOS لأجهزة الايفون فيما يتعلق بأجهزة ابل المحمولة، سابقا كانت توجد تطبيقات انستقرام متعددة لأجهزة الايباد لكنها كانت غير رسمية من مطورين مستقلين. لاحقاً قام إنستاغرام بحذف كل تلك التطبيقات.

العائدات السنوية لانستقرام تتخطى 20 مليار دولار لذا من الصعب قبول التبرير الذي يقدمه الرئيس التنفيذي لانستقرام بأن شركته لا تملك الموارد الكافية لتطوير تطبيق للايباد.

جدير بالذكر أن انستقرام له تطبيق على نظام ويندوز 10 بالرغم أن الكثير من المستخدمين لا يعرفون ذلك أصلاً فضلاً عن تنزيله واستخدامه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق