تطبيقات واخبار عامة

كيفية التحديث إلى ويندوز 10 مجاناً؟ أو في مقابل 10 دولار فقط!

أعلنت مايكروسوفت رسمياً أنها أنهت دعم ويندوز 7 ولن تدعمه مجدداً بالتحديثات أو الدعم الفني بعد انتهاء شهر يناير 2020، أي أن النظام بشكله الحالي لن يكون آمناً بما فيه الكفاية وسيكون عرضة للثغرات والمشاكل الأمنية.كيفية التحديث إلى ويندوز 10 مجاناً؟ أو في مقابل 10 دولار فقط!

التحديث المجاني إلى ويندوز 10

مايكروسوفت قبل أعوام كانت قد طرحت أمام المستخدمين خيار التحديث المجاني إلى ويندوز 10 لأصحاب النسخة الأصلية من ويندوز 7 أو ويندوز 8.

للتحديث إلى ويندوز 10 مجاناً يمكنك الآن تنزيل أداة Windows Media Creation Tool من موقع مايكروسوفت ثم اختيار التحديث إلى ويندوز 10 وسوف تقوم الأداة بتنزيل النظام وتثبيته مع الحفاظ على ملفاتك على القرص الخاص بالويندوز دون ضياع لأنها لا تقوم بعمل إعادة تهيئة “فورمات”.

هناك اعتبارات يجب الانتباه إليها عند عمل ذلك:

  • أولاً يجب عليك امتلاك النسخة الأصلية من ويندوز 7 أو 8 ولديك رقم التفعيل الخاص بها.
  • ثانياً بعد التحديث المجاني سوف تستمر نسخة ويندوز 10 نحو شهر أو أكثر وبعدها سوف يٌطلب منك شراء النسخة الأصلية. سوف يستمر الجهاز بالعمل بويندوز 10 لكن بمزايا منقوصة كعدم القدرة على تنزيل التحديثات أو تعديل خيارات محددة حتى تشتري النسخة الاصلية من ويندوز 10.

التحديث إلى ويندوز 10 في مقابل 10$ فقط!

يمكن شراء ويندوز 10 مباشرة من متجر مايكروسوفت في مقابل 140 دولار أمريكي للنسخة الأساسية Windows 10 Basic و 200 دولار أمريكي للنسخة الاحترافية Windows 10 Pro. هناك خيار آخر وهو الحصول على خصم خاص من متجر Keysworlds.com الذي يبيع مفاتيح تفعيل ويندوز 10 بأسعار رخيصة للغاية تبدأ من 10$ فقط!

خلال هذه الفترة يمكنك الاستفادة من خصم كبير يقدمه متجر Keysworlds.com بقيمة 35% على مفاتيح وتراخيص منتجات مايكرسوفت المختلفة مثل ويندوز 10 وأوفيس 2019.

باستخدام كوبون الخصم Emkeys35 يمكنك شراء Windows 10 pro لحاسوب واحد في مقابل 9.95$ أو لحاسوبين معاً في مقابل 16.35$، هذا بالإضافة إلى خصومات أخرى كبيرة على مفاتيح منتجات مايكروسوفت الأخرى.

 

كيفية التحديث إلى ويندوز 10 مجاناً؟ أو في مقابل 10 دولار فقط!

العروض المتاحة الآن على متجر Keysworlds.com هي كالآتي: (لا تنسى استخدام كوبون الخصم Emkeys35)

منتجات مايكروسوفت بأسعار قليلة

خصم على برامج مكافحة الفيروسات

هل حصلت على ما تريد من منتجات مايكروسوفت؟ حسناً الخطوة التالية قد تكون البحث عن برنامج حماية مثالي للنظام ومتجر Keysworlds.com يوفر لك خصم بقيمة 25% على برامج الحماية من الفيروسات الشهيرة عالمياً باستخدام كوبون خصم EmAnti25

برامج حماية الفيروسات المتاحة هي:

متجر Keysworlds.com

متجر Keyworlds.com يقدم لك خدمة تراخيص ومفاتيح المنتجات والبرامج الأصلية بأسعار مخفضة للغاية وتوصيل سريع إلى بريدك الإلكتروني بعد إتمام عملية الدفع مباشرة باستخدام أحد الوسائل المختلفة التي يقدمها لك مثل البايبال والتحويل البنكي وبطاقات الائتمان والخصم المباشر مع خدمة عملاء متاحة طوال الوقت سوف تساعدك في حالة واجهت أية مشكلات عبر البريد الآتي: [email protected]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق