اخبار الايفون

فيديو يستعرض هاتف ايفون 9 رخيص الثمن المنتظر قريباً!

من المتوقع أن تقوم ابل بالإعلان عن هاتف ايفون 9 رخيص الثمن خلال شهر مارس المقبل. الهاتف بالفعل دخل عملية الإنتاج داخل مصانع الشركة ولم يتبق سوى وقت قليل قبل الإعلان عنه.

فيديو يستعرض هاتف ايفون 9 رخيص الثمن المنتظر قريباً!

بشكل عام سوف يكون الهاتف حاملاً لنفس تصميم ايفون 8 الذي تم الإعلان عنه قبل عامين بينما ستكون المواصفات الداخلية مثل هواتف ايفون 11 الأحدث.

الجهة الأمامية للهاتف لن تحمل تغييراً يذكر حيث الحواف السميكة وزر Home التقليدي، والجهة الخلفية ستكون مغطاة بالزجاج مع كاميرا أحادية فقط والفلاش بجانبها.

بالتأكيد سوف يكون هناك خيارات متعددة بالنسبة للألوان: الأحمر، الأسود، الذهبي، الأبيض. هذه الألوان المتوقعة وقد نرى ألواناً أخرى.

الفيديو المرفق بالمقالة ليس فيديو رسمي من ابل وإنما من أحد المصممين الذي استعان بالشائعات والتقارير المنتشرة حول الهاتف خلال الفترة الأخيرة.

المصمم أيضاً استلهم أسلوب ابل في تصميم مقاطعها الدعائية والعبارات التضخيمية التي تستعملها بالإضافة للصور ثلاثية الأبعاد المصممة بعناية للهاتف المنتظر لإعطاء أقرب تصور عنه.

ايفون 9 رخيص الثمن المتوقع إصداره قريباً يتمحور حول التكلفة الأرخص والسعر المقبول لذا سوف نجد شاشة LCD عادية صغيرة الحجم بقياس 4.7 إنش، وكاميرا أحادية، وتصميم تقليدي.

ابل أيضاً سوف تحاول الموازنة وتقديم تجربة استخدام راقية بإدراج معالج Apple A13 وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت.

بالطبع لن يكون هناك أي نتوء للشاشة “نوتش” ولا تقنية التعرف على الوجه Face ID وبدلاً من ذلك سيكون لدينا مستشعر بصمات الأصابع Touch ID المدمج في زر Home.

السعر سوف يبدأ من 400 دولار أمريكي للنسخة الأساسية ويزيد 100 دولار مع زيادة السعة التخزينية.

رغم التركيز على خفض التكلفة فقد لا يعجب الكثيرون بهذا الخيار من ابل لتوافر بدائل أخرى قد يرونها أفضل في ذات الفئة السعرية.

‫9 تعليقات

  1. حيكون جهاز ايفون ٩ جهاز فاشل طالما انو بيكون فيه زر الهرم الثقيل اللي يوجع اليد وجوالات ايفون ٧ و ٨ اسوء تصميم بالفاره الثقيلة الله لايوفقهم بالإنتاج المزعج والفاشل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى