اخبار التطبيقات

تطبيق Secret Message الرائع والمميز لإرسال رسائل سرية لأصدقائك بسهولة، للايفون!

تطبيق Secret Message هو تطبيق يتيح لك إرسال رسائل سرية لأصدقائك أو أي شخص بحيث لا يمكن الإطلاع عليها وقراءة محتواها إلا في مكان أو توقيت محدد.

تطبيق Secret Message لإرسال رسائل سرية لأصدقائك، للايفون!

التطبيق سهل الاستخدام للغاية كل ما عليك هو تنزيل التطبيق وتثبيته وبعدها قم بفتح التطبيق حيث ستجد الواجهة الرئيسية تشرح عمل التطبيق. قم بالضغط على زر Continue للاستمرار.

في الشاشة التالية يمكنك كتابة محتوى الرسالة التي تود إرسالها ثم تحديد التوقيت المناسب لفتحها أو المكان المطلوب للإطلاع عليها ويمكن تحديد أياً منهما فقط. في الرسالة يمكنك اختيار صورة أو ملف صوتي إذا أردت بالإضافة إلى الرسالة النصية التقليدية.

تطبيق Secret Message لإرسال رسائل سرية لأصدقائك، للايفون!

بعد الانتهاء من كتابة رسالتك وحفظها سوف يعطيك رابط لمشاركته مع الصديق الذي تود إرسال الرسالة إليه سواء عبر SMS أو واتس اب أو أي وسيلة تواصل.

في حالة كانت التوقيت أو المكان يطابقان ما هو مطلوب في الرسالة سوف يظهر محتوى الرسالة بمجرد الضغط على الرابط وإلا فلن تظهر الرسالة

هذه تعتبر وسيلة تواصل مرحة ولا تتطلب بالضرورة أن يتملك الطرف الآخر ذات التطبيق. هذا التطبيق مدفوع لكنه متاح مجاناً للتجربة لمدة 3 أيام وإذا أعجبك تستطيع الاشتراك فيه بعد انتهاء الفترة التجريبية.

الملاءمة:
  • يعمل على أجهزة الايفون بنظام iOS 11.0 فما أحدث.
  • الحجم: 14 ميجابايت
تحميل تطبيق Secret Message :

المبرمج: TeleStar LTD

السعر : مجاني لمدة 3 أيام


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق