تطبيقات واخبار عامة

تطبيق طبخ البيت منصة لبيع وشراء الأطعمة المنزلية ووجبات الأسر المنتجة في السعودية!

تطبيق “طبخ البيت” هو منصة تقدم خدمة طلب الطعام من الطباخين والأسر المنتجة التي تعد الأطعمة منزلياً من أقرب الأماكن إليك داخل المملكة العربية السعودية.تطبيق طبخ البيت - منصة لبيع وشراء الأطعمة المنزلية ووجبات الأسر المنتجة في السعودية!

يهدف تطبيق “طبخ البيت” إلى دعم و إنشاء بيئة اقتصادية منعشة للأسر المنتجة المتعففة التي تعمل في مجال بيع الأطعمة المنزلية فقط. إذا كنت طباخاً “شيف” تعمل بشكل مستقل أو أسرة منتجة تعمل في مجال إعداد الأطعمة بالإمكان استخدام التطبيق لعرض المنتجات التي تقدمونها واستقبال طلبات الزبائن.

إذا كنت مستخدم عادي يمكنك طلب الطعام المنزلي من محيطك الجغرافي، حيث سيظهر لك التطبيق كافة أصحاب المشاريع الذين يوفرون خدمات إعداد وتجهيز الطعام على الخريطة أمامك.

بالضغط على أي حساب سوف يعرض لك الصفحة الخاصة به مرفقة بصور المنتجات والأطعمة التي يقدمها ووسائل التواصل معه عبر الهاتف أو واتس اب للتواصل وإتمام الطلب.

تطبيق طبخ البيت - منصة لبيع وشراء الأطعمة المنزلية ووجبات الأسر المنتجة في السعودية!

إذا أعجبك أحد الطباخين أو منتجات أسرة بعينها يمكنك إضافتها للمفضلة لسهولة الوصول إليها لاحقاً وتكرار الطلب. التطبيق يوفر لك خاصية التحكم في نطاق البحث وتغيير الثيم وفقاً لذوقك.

أيضاً من البداية يمكنك تسجيل حسابك كزبون عادي بهدف طلب الطعام أو كشيف/أسرة منتجة لعرض وبيع الأطعمة.

تطبيق “طبخ البيت” لا يوجد به إعلانات أو اشتراك أو رسوم أو هامش ربح. التطبيق مجانا للبائع و المشتري الآن و للأبد، ويعمل على أجهزة الايفون والايباد بالإضافة إلى أجهزة الأندرويد.

الملاءمة:
  • يعمل على أجهزة الايفون والايباد بنظام iOS 10.0 فما أحدث / أندرويد 6.0 فما أحدث.
تحميل التطبيق:

المبرمج: Saleh Alzahrani

السعر : مجاني


الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق